الثلاثاء , 23 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار التعليم » الدكتورة غادة النحاس مدير عام التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ

الدكتورة غادة النحاس مدير عام التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ

نقله:سها عزت


كانت قد تولت الدكتورة “غادة النحاس” منصب أمين لجنة المرأة بحزب مستقبل وطن لمحافظة كفرالشيخ، وذلك تقديراً لخدماتها في مجال التعليم وحقوق المرأة، إذ أن الدكتورة غادة تولي هذا المجال إهتماماً بالغاً وتقوم بالعمل عليه تطوير المرأة والبحث عن حقوقها منذ سنوات عديدة.

وجديرٌ بالذكر أن الدكتورة “غادة النحاس” كانت تشغل منصب مدير إدارة المتابعة وتقييم الأداء بمدرية التربية والتعليم بكفر الشيخ.
وتُعد الدكتورة غادة من أكبر المهتمين بالعملية التعليمية، وخير داعمٍ لها من خلال مشاركتها الفاعلة والمهمة في العديد من الندوات والمؤتمرات التي تخص تطوير التعليم، وكذلك الاهتمام البالغ منها بحقوق المرأة في كافة المجالات، وكذلك تواجدها المستمر في المشاركة الفاعلة والدعم الدائم لجميع حقوق المرأة.
وتتميزة السيدة الفاضلة الدكتورة “غادة النحاس”باللباقة في الحديث واللياقة الرائعة والرصانة في الافعال والثقافة العالي والعلم النافع والتفاني اللامحدود ومساعدة الناس بلا انتظار الجزاء من بشر وإنما رغبة منها في الحصول على الجزاء من رب البشر.

كما أنها قد كرست حياتها وروحاتها وغدواتها لخدمة الوطن، لتكون وبحق جديرة بما يكنه لها الناس من محبة وتقدير واحترام، ويصرفها كثيرون بأنها نهر من العطاء الممتد يفيض من عطائه عطاءً ليس له حد.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للأبنية التعليمية تصدر قرار لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ لمواجهة موجة الطقس السئ الاسبوع القادم

نقله:محمد سيف بناءا عن التقرير الصادر من هيئة الأبنية التعليمية للسيد وكيل وزارة التربية والتعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *