الثلاثاء , 23 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار التعليم » تعليم مطروح | طالبة الروضة الخاصة تحصد المركز الأول جمهوريًا في مسابقة حفظ القرآن الكريم

تعليم مطروح | طالبة الروضة الخاصة تحصد المركز الأول جمهوريًا في مسابقة حفظ القرآن الكريم

نقله:سها عزت


عبر عمرو شحاته، وكيل تعليم مطروح – مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، عن سعادته للطالبة فريدة محمد المغاوري من مدرسة الروضة الخاصة الابتدائية، بمناسبة تحقيقها إنجازًا كبيرًا في مسابقة حفظ القرآن الكريم والثقافة الإسلامية. حيث حصلت الطالبة على المركز الأول على مستوى الجمهورية. يأتي هذا التكريم لتكون إضافة قيمة إلى سجل الإنجازات الرائعة التي حققها طلاب وطالبات المحافظة في مختلف الأنشطة التربوية خلال العام الدراسي الحالي.
وجّه عمرو شحاته، وكيل تعليم مطروح – مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، التهنئة لأسرة الطالبة، معبّرًا عن تقديره للجهود المبذولة ومشددًا على أهمية الدور الإيجابي للأسرة في تحقيق الطالبة لإنجازها الغير المسبوق. كما أكد على المساهمة البارزة للأسرة في توفير الأجواء الملائمة وتحفيز الطالبة لتحقيق التميز العلمي والتفوق الدراسي.
أشاد عمرو شحاته، وكيل تعليم مطروح – مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بجهود الفريق العامل الذي يشمل موجهي المادة والمشرفين على الطلاب، بالإضافة إلى إدارة مدرسة الروضة الخاصة. وقدّم شكره وتقديره كتعبير عن امتنانه للجهود المتميزة والأداء الفعّال الذي أسفر عن تحقيق الطالبة لإنجاز ثقافي ديني مميز.
وكيل تعليم مطروح يعرب عن سعادته بوجود نماذج طلابية مشرفة بالمحافظة

أعرب عمرو شحاته، وكيل تعليم مطروح – مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، عن سعادته البالغة بوجود نماذج طلابية مشرفة مثل الطالبة فريدة محمد المغاوري، وأكد دعمه الكامل لكافة الموهوبين في مختلف الأنشطة التربوية في الإدارات التعليمية.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للأبنية التعليمية تصدر قرار لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ لمواجهة موجة الطقس السئ الاسبوع القادم

نقله:محمد سيف بناءا عن التقرير الصادر من هيئة الأبنية التعليمية للسيد وكيل وزارة التربية والتعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *