الإثنين , 15 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الجامعات » بعد نيرة.. اختفاء غامض لطالب بصيدلة العريش والعثور على جثمانه

بعد نيرة.. اختفاء غامض لطالب بصيدلة العريش والعثور على جثمانه

نقله :سها عزت

“في الساعات الأولى من صباح امس الاثنين تم العثور على جثمان أحمد سالم محمد عبد القادر الطالب بالفرقة الخامسة بكلية الصيدلة فرع العريش
بعد ساعات قليلة من إعلان النيابة العامة تفاصيل واقعة وفاة نيرة صلاح الطالبة بكلية الطب البيطري “جامعة العريش”، أعلنت “جامعة سيناء” اختفاء طالب بكلية الصيدلة قبل أيام، والعثور على جثمانه بجوار محطة تحلية مياه بالمدينة.

وقالت الجامعة في بيان رسمي: “في الساعات الأولى من صباح امسالاثنين، إنه تم العثور على جثمان أحمد سالم محمد عبد القادر الطالب بالفرقة الخامسة بكلية الصيدلة فرع العريش”.

وتابعت أنه “بتاريخ 26 فبراير الماضي أخطرت إدارة الجامعة أن الطالب متغيب من مساء اليوم السابق، واستدعت زملاءه بسكنه للسؤال عنه والتحقق من حضوره لمحاضرات اليوم التالي من عدمه”، مضيفة أن ولي أمر الطالب توجه إلى قسم الشرطة وتم عمل محضر بتغيبه.

التحقيقات مستمرة لمعرفة أسباب الوفاة
وكشفت الجامعة أنه تم العثور في يوم 27 فبراير الماضي على ملابس وهاتف الطالب على شاطئ عام بمدينة المساعيد، معلنة أنه بتاريخ أمس الأحد تم العثور على جثمان الطالب بمنطقه أبو صقل بجوار محطة تحلية المياه.

وذكرت أنه وعلى الفور توجه وفد من إدارة الجامعة لمستشفى العريش العام لمتابعه الإجراءات ومساندة أهل الطالب المتوفى وتقديم المساعدة والخدمات اللازمة، مؤكدة أن تحقيقات النيابة العامة لا تزال جارية في الحادث لمعرفة الأسباب.

ويأتي الإعلان عن حادث طالب الصيدلة بعد ساعات قليلة من بيان للنيابة العامة كشف فيه تفاصيل واقعة وفاة فتاة العريش نيرة صلاح الطالبة بكلية الطب البيطري بالجامعة.

شاهد أيضاً

انفجار أسطوانة بوتاجاز ووقوع أكثر من 16مصابا بين جروح وحروق..ابو قرقاص ..المنيا

/ نقله :سها عزت في البداية تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا ورود إشارة من غرفة عمليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *