الجمعة , 19 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار التعليم » تعليم كفر الشيخ يكرم توجيه التربية الموسيقية

تعليم كفر الشيخ يكرم توجيه التربية الموسيقية

نقله:سها عزت

كرم الدكتور علاء جودة وكيل المديرية نخبة من مميزي توجيه التربية الموسيقية من مشرفين ومدربين استطاعوا بلوغ أقصى درجات التميز في المسابقة الشتوي بحصادهم ثلاثة مراكز على مستوى الجمهورية.

وحصدوا المركز الأول على مستوى الجمهورية في الفنون البيئية بينما حققت إدارة شرق كفر الشيخ المركز الثالث على مستوى الجمهورية في آلات النفخ.

وحققت إدارة قلين التعليمية المركز الخامس على مستوى الجمهورية في التربية الفكرية، ومن ثم تم تكريم القائمين على هذا الإنجاز.

وجاءت أسماء المكرمين على النحو التالي:

«مصطفى فهمي خليل الموجه العام، هاله كمال موجه أول مركزي، وعماد علي أبو ليلة موجه أول إدارة فوة التعليمية، دينا صلاح السيد مدرب إدارة فوة، ميرفت فتحي عبد الحميد مدرب إدارة فوة التعليمية، أحمد نصر محمد مدرب إدارة فوة التعليمية، أسماء متولي عبد الغفار موجه إدارة شرق كفر الشيخ، غادة عبد الملاك رزق الله مدرب إدارة شرق كفر الشيخ، نجلاء إبراهيم بسيوني موجه إدارة قلين التعليمية، شيماء جمال ابراهيم مدرب إدارة قلين التعليمية، هدير حمدي بهي الدين مدرب ادارة قلين التعليمية».

وقدم وكيل المديرية الشكر والتقدير للقائمين على الإنجاز متمنيا لهم مزيد من التميز.

شاهد أيضاً

وزير التربية والتعليم يعقد اجتماعًا مع رؤساء لجان النظام والمراقبة ورؤساء لجان الإدارة على مستوى الجمهورية استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٤

نقله:سها عزت – سحب الامتحانات من بنوك الأسئلة بنفس مواصفات العام الماضي لضمان الجودة والدقة..وتشكيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *