الثلاثاء , 23 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » مقتل شاب على يد خاله بـ 7 طعنات في كفر الشيخ ..بلطيم ..كفر الشيخ

مقتل شاب على يد خاله بـ 7 طعنات في كفر الشيخ ..بلطيم ..كفر الشيخ

نقله :سها عزت

لقي شاب مصرعه،بعدة طعنات في أماكن متفرقة بالجسد،علي يد خاله وتم نقل الجثمان، لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، بواسطة سيارة الإسعاف تحت تصرف النيابة العامة، والتي امرت بانتداب الطب الشرعي، لتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة، وأعداد تقرير خاص بالصفة التشريحية،كما امرت بسرعة عمل التحريات حول الواقعة وظروفها وملابستها.
البداية بورود بلاغا لشرطة النجدة مضمونه،نشوب مشاجرة بين خال ونجل شقيقته،هرولت قوة من مباحث مركز البرلس، لمكان الواقعة المبلغ بها وتبين وجود جثة شاب أربعيني، يرقد وسط بركه من الدماء،تم إخطار النيابة العامة، والتي انتقلت لمكان الواقعة وتم معاينة الجثمان،وأمرت بنقله للمشرحة باستخدام سيارة الإسعاف.
تلقي اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من مأمور مركز بلطيم،يفيد بورود اشارة من شرطة النجدة مضمونها نشوب مشاجرة بين شخصين.
وانتقلت قوة من مباحث المركز، لمكان الواقعة وتبين وجود جثة شاب، يدعي ب. ع. ص. ض.42 عام وتم إخطار هيئة النيابة العامة.
وبعمل التحريات السرية، والتي أثبتت أن وراء الجريمة خال المجني عليه وشقيق والدته. وابن عمه ويدعي ر. س. ض 43 عام بسبب الخلاف على قطعة أرض زراعيه، كان قد اشتراها المجني عليه، من جدته وام المتهم،وتم ضبطه وجاري العرض على النيابة العامة، والتي ستتولى مباشرة التحقيق

شاهد أيضاً

بالأسماء.. إصابة 15 شخصًا إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالبحيرة

نقله:سها عزت أصيب صباح اليوم الإثنين، 15 شخصًا من بينهم طفلتين بكسور وجروح متفرقة بالجسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *