الجمعة , 19 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » مصرع وإصابة 13 طالبا بجامعة الجلالة في انقلاب ميكروباص بالسويس

مصرع وإصابة 13 طالبا بجامعة الجلالة في انقلاب ميكروباص بالسويس

نقله :سها عزت

لقيت طالبتين مصرعهما، وأصيب 11 أخرين، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص يستقلها طلاب جامعة الجلالة، كانوا في طريقهم إلى القاهرة، وتم نقلهم إلى مجمع طبي السويس المتوفيتين إلى ثلاجة حفظ الموتى بالسويس، تحت تصرف النيابة.
تلقي مرفق اسعاف السويس، بلاغا من قائدي السيارات على طريق “الجلالة- الزعفرانة” يفيد انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالطلاب، قادم من جامعة الجلالة ومتجه إلى القاهرة.

ووجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الإسعاف بالسويس 11 سيارة اسعاف من نقاط الارتكاز على الطريق إلى موقع الحادث بطريق “الجلالة- الزعفرانة” اتجاه القاهرة، وانتقلت قوة من إدارة تأمين الطرق لموقع الحادث.

وبالمعاينة والفحص، تبين انقلاب سيارة ميكروباص تحمل لوحات “د ق ب 4394” يقودها حسام السيد محمد السيد 31 عامًا، ويستقلها طلاب بجامعة الجلالة، كانوا في طريق العودة إلى القاهرة ومنها إلى محافظاتهم بالدلتا بعد انتهاء اليوم الدراسي، على مسافة 3 كيلو قبل بوابة الرسوم بطريق الجلالة المؤدي إلى القاهرة، نتيجة لانحراف عجلة القيادة في يد السائق.
وتبين مصرع طالبتين هن “أروى إبراهيم محمد 18 عامًا، طالبة بكلية طب الاسنان مقيمة بمدينة المحلة بمحافظة الغربية، وهنا أسامة غازي 18 عامًا، طالبة بكلية طب الاسنان مقيمة بمدينة المنصورة بالدقهلية”.

شاهد أيضاً

انفجار محبس غاز بمحطة المطرية يسفر عن إصابة 3 أفراد

نقله:سها عزت أصيب 3 أشخاص، قبل قليل، في حادث انفجار محبس الغاز الخاص بتانك إحدى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *