السبت , 27 يوليو 2024
الرئيسية » أخبار الشباب و الرياضة » وفاة والد وليد سليمان لاعب الأهلي السابق عزاء والد وليد سليمان مساء الأربعاء بمسجد المشير فى التجمع الخامس

وفاة والد وليد سليمان لاعب الأهلي السابق عزاء والد وليد سليمان مساء الأربعاء بمسجد المشير فى التجمع الخامس

نقله:سها عزت

يُقام عزاء والد وليد سليمان، لاعب الأهلي السابق ورئيس قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، مساء بعد غد، الأربعاء، بقاعة السلام بمسجد المشير بالتجمع الخامس.

ونعى النادى الأهلى والد وليد سليمان. وكتب وليد سليمان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، “إنا لله وإنا إليه راجعون أبي في ذمة الله
تم الدفن اليوم بمقابر العائلة بمركز بني مزار في محافظة المنيا، بعد صلاة وإنهاء إجراءات خروجه من أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

وصباح اليوم، كان قد أعلن وليد سليمان، لاعب الأهلي السابق، عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة والده، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، أبى في ذمة الله».

كان اللاعب وليد سليمان، قد أعلن خلال الأيام الماضية، دخول والده في وعكة صحية شديدة، طالب على إثرها متابعيه على «فيسبوك»، بالدعاء له، عبر منشور أكد فيه: ««يا رب ببركة سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم تشفي أبويا شفاءً لا يغادر سقمًا»، مضيفا: «أبي هو سندي وصديقي.. فاللهم لا تحرمني منه وتشفيه شفاءً لا يغادر سقمًا».

شاهد أيضاً

بقاعة المؤتمرات بالدور الخامس قسم الصحة النفسية تمت مناقشة “فاعلية برنامج تدريبي لخفض حدة التعلثم لدي الاطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم”

نقله :سها عزت ناقشت كلية التربية قسم علم النفس التربوي اليوم بجامعة كفر الشيخ ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *