الخميس , 20 يونيو 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » مقتل إمام مسجد على يد 4 أشقاء ببورسعيد.

مقتل إمام مسجد على يد 4 أشقاء ببورسعيد.


نقله:سها عزت

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة بورسعيد، القبض على المتهمين بقتل شاب يدعى (م. أ. ع)، ويبلغ من العمر 40 عامًا، طعنا بسلاح أبيض في منطقة القابوطي الجديد بنطاق حي الضواحي، على إثر خلافات سابقة مع أسرة المجني عليه.

وقال شهود العيان، إن المجني عليه كان مشهودا له بالصلاح والتزامه بالأخلاق وخدمة أهالي المنطقة، وكان حريصا على إمامتهم في الصلاة بالمسجد وبخاصة صلاة الفجر، مضيفين: كل يوم كان بيجي من بورسعيد يصلي بينا الفجر حاضر بالمسجد.. كان خلوق جدا وعمرنا ما سمعنا منه العيبة أو لفظ خارج.

وأوضح أحد شهود العيان أنه استمع إلى صراخ وشتائم فتوجه إلى مصدرها ليجد المتهم الرئيسي أمام منزل المجني عليه يسبه ويشتمه، ويحاول أن يستفزه ليخرج من منزله، موضحا أن المتهم وأشقائه طعنوا في شرف زوجة المجني عليه من أجل استفزازه.

وأكمل: كنا ماشين سامعين صريخ وشتايم قدام بيت الشيخ.. طلعنا نكلم المتهم قالنا إن والدة الشيخ ضربته وضربت مراته بالقلم.. المتهم وأخوه كانوا بيسبوا ويطعنوا في شرف زوجة الشيخ.. حاولنا نهدي المتهم ومراته ونقولهم إن هيحصل مشكلة.

وأكد أنهم نجحوا في إثناء المتهمين عن الاعتداء على المجني عليه، وذهب كل منهم إلى منزله، وبعد فترة وجيزة استمع إلى صراخ ليعود مرة أخرى ليجد المتهم عائدا وفي يده سلاح أبيض بعد أن قتل المجني عليه.

واختتم شاهد العيان تصريحاته قائلًا: فعلا مشيوا وبعد شوية سمعنا إنهم قتلوه.. وجرينا لقينا المتهم ماسك السكينة.. وكان قال لإخواته إمشوا وأنا هخلص عليه

شاهد أيضاً

محافظ كفرالشيخ يهنئ فخامة الرئيس ” السيسى ” بمناسبة عيد الأضحي المبارك

نقله:محمد سيف بعث اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *