الخميس , 18 يوليو 2024
الرئيسية » أخبار الشباب و الرياضة » وفاة اللاعب أحمد رفعت إثر تدهور حالته الصحية

وفاة اللاعب أحمد رفعت إثر تدهور حالته الصحية


نقله:سها عزت

توفي فجر اليوم السبت،
اللاعب أحمد رفعت
عن عمر يناهز 31 عامًا، بعد رحلة شاقة من الصراع مع المرض، وذلك حسبما أعلنت صفحة نادي فيتوشر على صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا.

وكان أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر قد تعرض لأزمة قلبية في الأول من
شهر رمضان
الماضي، وذلك أثناء مشاركته بمباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري.

وظل أحمد رفعت لفترة طويلة داخل غرفة الرعاية بأحد مستشفيات الإسكندرية لفترة طويلة، قبل أن يتم رفع أجهزة التنفس الصناعي ونقله لاستكمال علاجه بالقاهرة.
**نادي مودرن فيوتشر ينعي اللاعب

﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾
ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.
بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون.

أسباب وفاة اللاعب أحمد رفعت
وقال النادي في بيانه فجر اليوم السبت، أن اللاعب أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر توفى إثر تدهور حاد في حالته الصحية، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى.

وأكدت الصفحة الرسمية لنادي فيوتشر أن اللاعب توفي بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

شاهد أيضاً

النادي الاهلي ووزير الرياضية ينعيان وفاة الفتاتان اللتين وافتهما المنية عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد با ستاد برج العرب

نقله:سها عزت نعى النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب،، مشجعتي القلعة الحمراء نورهان ناصر ونرجس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *