الجمعة , 19 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار مصر » محلب ينعى ضحايا الحادث الارهابى بشمال سيناء

محلب ينعى ضحايا الحادث الارهابى بشمال سيناء

ببالغ الحزن وعميق الأسى، نعى المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، شهداء الوطن من رجال القضاء، الذين راحوا ضحية عمل ارهابى خسيس فى محافظة شمال سيناء اليوم.

 

وقال رئيس الوزراء: إن شهداء اليوم دفعوا حياتهم ثمناً لأداء واجبهم، ودفاعهم عن الحق، وإعلاءً لصوت العدل والقانون، بينما اغتالتهم يد الباطل، والخيانة.

 

 وأضاف المهندس ابراهيم محلب: كلنا مستعدون للتضحية من أجل وطننا الغالى، فأرواحنا فداءً للوطن، ويشهد الله أننا نتمنى أن نكون فى مكانتهم السامية كشهداء ، دفعوا أرواحهم فداءً لوطنهم ،و الواجب.

 

وأكد رئيس الوزراء أن جميع طوائف الشعب، من جيش وشرطة وقضاء ، وغيرهم يقفون صفاً واحداً، من أجل بناء هذا الوطن، لن ترهبنا أعمال إرهابية ، أو جرائم لا إنسانية، فالتاريخ يؤكد دوماً أن الارهاب إلى زوال ، وصوت الحق أعلى من أصوات الباطل، وستظل مصر بأبنائها، وطناً يعيش فينا، نضحى من أجله بكل غالٍ ونفيس.

 

وتقدم المهندس ابراهيم محلب بخالص العزاء لأسر الشهداء وذويهم ولجميع رجال السلك القضائى، مؤكداً أن هذه الحوادث الارهابية لن تزيدنا إلا تماسكاً وإصرارا على دحر الارهاب واجتثاث جذوره، وإعلاء لصوت الحق والعدل والقانون.

 

حمى الله مصر وشعبها وجيشها

شاهد أيضاً

فرض شروط جديدة على الفنادق السياحية

نقله:سها عزت كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة السياحة والآثار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *