الخميس , 25 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار التنمية المحلية » أخبار المحافظات » انجازات التربية الخاصة بكفرالشيخ … واجتماع اسرة التربية الخاصة بالفيديو

انجازات التربية الخاصة بكفرالشيخ … واجتماع اسرة التربية الخاصة بالفيديو

100_9460تحت رعاية الدكتوره منى مصطفى يحى وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ والأستاذ أحمد فوده مدير عام التعليم العام بالمديرية، قامت الأستاذة رضا عامر مدير إدارة التربية الخاصة بالمديرية بعقد اجتماع بتوجيه التربية الخاصة ومديرى مدارس التربية الخاصة على مستوى المحافظة. تناول الاجتماع التأكيد على تسليم المناهج والخطط الدراسية الواردة من الوزارة لمديرى مدارس التربية الخاصة (سمعى – فكرة – بصرى)، كما تناول بيان العجز والزيادة فى المدارس، حيث أكدت أ/ رضا عامر على ضرورة حصر العجز والزيادة من قبل مديرى المدارس وسرعة تسليم بيان دقيق بذلك لسد العجز إن وجد خاصة الدادات.

100_9446وناقشت مع مديرى المدارس صيانة المدارس والأثاث المدرسى وسرعة الانتهاء من أى صيانة بالمدارس لاستقبال الطلاب، وشددت على الالتزام بمواعيد الدراسة وبذل الجهد من أجل تقديم خدمة تعليمية متميزة.

وجدير بالذكر أن مدارس التربية الخاصة بكفرالشيخ حققت نجاحات مبهرة على مستوى الجمهورية خلال العام الحالى، حيث حصلت مدرسة النور للمكفوفين (مرحلة اعدادية بنات) على المركز الأول جمهورية فى الكفيفات مرشدات، وحصلت مدرسة الأمل للصم بالزعفران (كشافة مرحلة اعدادية) على المركز الثانى على مستوى الجمهورية. كما حققت مدرسة الأمل للصم بكفرالشيخ (كشافة مرحلة اعدادية) المركز الثانى جمهورية، ومدرسة التربية الفكرية بالزعفران (زهرات) المركز الثانى جمهورية، ومدرسة التربية الفكرية بكفرالشيخ (تنس طاولة) المركز الثالث جمهورية، ومدرسة التربية الفكرية بالزعفران (تنس طاولة) مركز ثالث جمهورية.

وعلى هامش بطولة الجمهورية الثالثة لتنس الطاولة تم تسليم نظارات طبية للمتفوفقين من برنامج الابصار التابع للأسرة المتألقة بالقاهرة. وتمت هذه الأنشطة والإنجازات بتوجيهات الأستاذة رضا على عامر مدير إدارة التربية الخاصة والأستاذ سامى سعاده وعفاف زكى مشرفى النشاط.

وفى مجال المسرح، حققت مدرسة الأمل للصم بمنية المرشد ،وللمرة الثانية، المركز الأول على مستوى الجمهورية تحت اشراف الصباحى عزيز مدير المدرسة ومحمد مغازى مشرف النشاط.

حضر الاحتماع مديرو وموجهو التربية الخاصة من بينهم أ. إبراهيم على غنيم توجيه الإعاقة السمعية بالمديرية.

شاهد الفيديو على الرابط التالى: http://youtu.be/RpXSXDXoEJw

شاهد أيضاً

بمناسبة الإحتفال بالذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء .. الرئيس / عبدالفتاح السيسى يضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول بمدينة نصر

نقله:سها عزت تزامناً مع إحتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء قام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *