الثلاثاء , 21 سبتمبر 2021
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » القبض على لص سرق شقة مدرس بكفرالشيخ

القبض على لص سرق شقة مدرس بكفرالشيخ

كتب : رأفت نصر 

صور ارشيفية توصلت إدارة البحث الجنائي بكفر الشيخ برئاسة اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، من كشف غموض سرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي، من شقة بمدينة كفر الشيخ، وإلقاء القبض على المتهم والذي إعترف بإرتكابه للواقعة تم تحرير محضر وجاري عرضه على النيابة العامة التي تباشر التحقيق.
كان قد تلقى ناصر رشاد حكمدار المديرية وقائم بأعمال ، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ من مدرس يدعي “أحمد.ر.ا” 30 عام، ويعمل مدرس، ومقيم بغرب مدينة كفر الشيخ التابعة لدائرة قسم ثانٍ كفر الشيخ، مضمونه إكتشافه سرقة مشغولات ذهبية من شقته عبارة عن ” إسورة و3 خواتم و2 غويشة”وتقدر المشغولات الذهبية المسروقة بمبلغ حوالي 100 ألف جنيه، بالإضافة إلي 7 آلاف جنيه نقود سائلة كانت بالشقته الموجودة بالطابق الخامس بمنزل عائلته بمدينة كفر الشيخ، أثناء تواجده بمصيف بلطيم.
أمر اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي بسرعة تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس المباحث الجنائية، لكشف غموض الحادث وسرعة ضبط الجاني قبل التصرف وبيعها.
توصل فريق البحث من خلال التحريات أن وراء الواقعة شخص يدعي “م.ن.ا” عامل، وأنه قام بالتسلق ليلًا إلي أعلي سطح أحد العمارات السكنية المجاورة للشقة المراد سرقتها، مستغلا عدم وجود أحد بالمسكن، وتمكن من الدخول شقة المجني عليه، وسرقة المشغولات الذهبية والمبلغ المالي.
وبتقنين الاجراءات تمكن ضباط مباحث كفر الشيخ من إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة، تحرر المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة .

شاهد أيضاً

تنكيس الإعلام ومنع كافة الاحتفالات حدادا على المشير الطنطاوى

نقله: محمد سيف  أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية، خلال كلمته في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *