الجمعة , 29 مارس 2024
الرئيسية » أخبار التعليم » كفرالشيخ… مدير عام إدارة شرق يناقش أهم الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2020 /2021 مع مدراء المدارس الابتدائية والتعليم الأساسي بكفرالشيخ

كفرالشيخ… مدير عام إدارة شرق يناقش أهم الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2020 /2021 مع مدراء المدارس الابتدائية والتعليم الأساسي بكفرالشيخ

مدير عام الإدارة يناقش أهم الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2020 /2021 مع مدراء المدارس الابتدائية والتعليم الأساسي بكفرالشيخ

ناقش الدكتور /سامح صديق مدير عام إدارة شرق كفرالشيخ التعليمية، أهم الاستعدادات وجاهزية المدارس بمناسبة قرب العام الدراسى الجديد 2020 /2021 والمزمع بدايتة في السابع عشر من الشهر الجاري مع مدراء المدارس الابتدائية والتعليم الأساسى التابعة لإدارة شرق كفرالشيخ التعليمية، بمدرج المدرسة الثانوية الزراعية بكفرالشيخ.

جاء ذلك في حضور الأستاذ /عصام اللبيشي وكيل الإدارة، السعيد عبدالجليل مدير إدارة الأمن بالإدارة، خالد حسان مدير العليم الإعدادي بالإدارة، هلال عبيد مدير العلاقات العامة بالإدارة، عبير يوسف مدير التعليم الابتدائي بالإدارة.

حيث وجه سيادتة بضرورة العمل الجاد والاجتهاد لتحقيق أعلى الإنجازات في العام الدراسي الجديد 2020 /2021، وتنفيذ جميع القرارات الواردة من الوزارة أو المديرية، وتنفيذ القرارات الواردة بشأن مجموعات التقوية، وكذلك سرعة الانتهاء من الدهانات والسباكة والنجارة، ودهانات الديسكات بالمدارس بجميع مراحلها، تنفيذا لتعليمات الدكتوره /بثينه كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ، وسرعة الانتهاء من سلف اللامركزية، وممنوع منعا باتا خروج اي معلم أو موظف لديوان الإدارة اوالمديرية بدون استدعاء رسمي.

وفي سياق متصل شدد “سيادتة” على عدم مخاطبة اي جهة الا من خلال الإدارة، وتنفيذ خطابات النقل والندب حتى لايتوقف العمل، وعدم الإدلاء بأي تصريحات إعلامية في وسائل الإعلام الا بموافقة مدير عام الإدارة.

وفي السياق نفسه وجه “صديق” بحسن معاملة أولياء الأمور والمترددين على الإدارة، والإجازات الاعتيادية في أضيق الحدود وللضرورة.

وشدد على عدم استخدام الغلايات الكهربائية، وعدم تفريغ اي معلم أو تخفيف نصابة الابمسوغ قانوني،وتشكيل لجنة برئاسة مدير المدرسة لمتابعة أغطية البوطات، وزجاج الشبابيك، وتابلوهات الكهرباء، والأسلاك المكشوفة، وتنظيف سطح المبنى، وتطهير الخزانات.

شاهد أيضاً

نقابة المعلمين تنعي الدكتور محمدمجاهد نائب اتحاد المعلمين العرب

نقله:محمد سيف نعى خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، الدكتور محمد مجاهد نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *