الثلاثاء , 19 مارس 2024
الرئيسية » أخبار التعليم » «تعليم كفر الشيخ» تعلن عن وظائف شاغرة..

«تعليم كفر الشيخ» تعلن عن وظائف شاغرة..

نقله: سها عزت

أعلنت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، برئاسة الدكتورة بثينة كشك، عن وظائف شاغرة كمدير مدرسة بالمدارس الرسمية للغات، وأيضا موجه عام وموجه أول مركزى تربية مسرحية بديوان المديرية.
واشترطت المديرية في وظيفتي موجه عام تربية مسرحية وموجه أول مركزي تربية مسرحية، علي أن يكون حاصلا علي مؤهل تربوي عالي، وأن يكون من بين شاغلي وظيفة كبير معلمين، وأن يجيد اللغة الإنجليزية والتعامل مع الحاسب، وأن لا يكون محالا للمحكمة التأديبية أو الجنائية، وأن تكون خبرته في ذات المجال لا تقل عن سنة، وأن يكون حاصلا علي شهادة اجتياز برنامج التربية المهنية.
فيما اشترطت المديرية، في وظيفة مدير مدرسة بمدارس اللغات، أن يكون المتقدم من بين شاغلي وظيفة معلم أول (ا)، أن لا يكون موقعا عليه جزاء بالخصم من الأجر يزيد عن 10 أيام، أن يكون حاصلا على شهادة اجتياز برنامج التنمية المهنية في مجال الإدارة المدرسية، أن لا يكون محالا للمحكمة التأديبية أو الجنائية، أن يكون سبق له تدريس الرياضيات أو العلوم باللغة الأجنبية الأولى التي يتم تدريسها بالمدرسة، أن لاتقل خبرته في العمل بمدارس اللغات عن 5 سنوات، وأن يكون من المتخصصين في اللغة الأجنبية الأولى التي يتم تدريسها بالمدرسة.

شاهد أيضاً

محافظ كفرالشيخ يهنئ الأم المثالية “وفاء أحمد” لحصولها على المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى مسابقة الأمهات المثاليات لعام 2024

‏‎ نقله:سها عزت ‏‎هنأ اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، الأم المثالية وفاء أحمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *