السبت , 6 مارس 2021
الرئيسية » أخبار المحافظات » محامي الفقراء تلتقي بمعيلات كفرالشيخ

محامي الفقراء تلتقي بمعيلات كفرالشيخ

نقله: محمد سيف

كجزء رئيسي من زيارتها لكفرالشيخ وبصحبة محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نور الدين، قامت نيفين القباح وزيرة التضامن بجوالة للمعرض الشامل والمقام بحديقة صنعاء، بحضور اللواء شعبان مبروك رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ وقيادات التضامن الاجتماعي وقيادات التربية والتعليم بكفرالشيخ متمثلة في د. بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم ود. سامح صديق مدير عام إدارة شرق كفرالشيخ.

اشتمل المعرض على مشغولات يدوية للأسر المنتجة تحت إشراف مديرية التضامن من مفروشات وسجاد وغرف نوم، كما تضمن إنتاج مدارس الفصل الواحد والمشاركة المجتمعية والمجال الصناعي للتربية والتعليم.

حاز المعرض على إعجاب معالي الوزيرة وكذلك نال إعجاب معالي الوزير محافظ كفرالشيخ. حيث عرضت معالي الوزيرة على بعض أصحاب الأعمال اليدوية تقديم المدد المطلوب لتوسيع مشروعاتهم لتحقيق المزيد من الربح وإيجاد المزيد من فرص العمل. كما قام معالي الوزير محافظ كفرالشيخ بشراء قطعة سجاد يدوية من صانعها كنوع من التشجيع للحرف اليدوية.

ختام للزيارة الكريمة لكفرالشيخ، التقا كل من وزيرة التضامن ومحافظ كفرالشيخ عدد من السيدات المعيلات اللاتي يعملن في صيد الأسماك سواء في بحيرة البرلس أو النيل من مركزي مطوبس و سوق، وناقشا احتياتهم وتم حصر احتياجاتهم لتوفيرها بشكل فوري وعاجل.

شاهد أيضاً

كفرالشيخ… انقلاب سيارة محملة بغاز مسال للمستشفى

نقله: محمد سيف أصدرت محافظة كفر الشيخ بياناً بشأن واقعة انقلاب سيارة بفنطاس تحمل رقم  “ل ب ع”7136  تابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *