الأحد , 7 مارس 2021
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » المتهم بقتل ابنة خالتة الطفلة حافظة القران ببني سويف يمثل الجريمة

المتهم بقتل ابنة خالتة الطفلة حافظة القران ببني سويف يمثل الجريمة

نقله: سها عزت
أمر المحامي العام لنيابات بني سويف بحبس “ع.ا.ز” 17 عاما 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة قتل ابنة خالته الطفلة “فاطمة. ح. إ” قرية قمن العروس، التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف.
وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية قال فيها: “كنت بحبها من يوم ما اتولدت، وكنت أتتبعها في كل مكان تذهب إليه لأحرسها دون أن تدرى، بعد أن قالت لي أمي هجوزها لك، وفي يوم الحادث جاءت عندنا لتخبر أمي أنها أتمت حفظ الجزء “25” من القرآن الكريم، وبعد خروجها من عندنا حاولت تقبيلها، فقالت لي حرام، وحاولت الهرب مني، فتمكنت منها وخنقتها وحطيتها في شوال قمح فارغ، وألقيت بجثتها في منزل مهجور، وعدت لمنزلي عادي وكنت بدور عليها مع أهالي القرية، وكنت بتقطع وتملكني حزن فظيع وأغمى عليّ عندما قالت لي خالتي “فاطمة ماتت ومش هتشوفها تاني”، وفوجئت بالمباحث تلقي القبض علي”.
وتلقى اللواء محمد مراد، مساعد وزير الداخلية لأمن بني سويف، بلاغا بعثور أهالي قرية قمن العروس التابعة لمركز الواسطى شمال المحافظة على جثة طفلة في العاشرة من عمرها، ملفوفة بجوال بلاستيكي داخل منزل مهجور قريب من منزل أسرتها بالقرية عقب ساعات قليلة من اختفائها.
دلت التحريات الأولية، على أن القتيلة كانت في كُتاب القرية تستكمل حفظ القرآن الكريم، وعادت إلى منزلها عقب صلاة المغرب، والتقت والدتها ثم ذهبت لمنزل خالتها واختفت بعدها، وأن وراء الجريمة ابن خالتها.
تم تحرير المحضر اللازم وقررت النيابة العامة بمركز الواسطى بدفن الجثة بعد تشريحها.

شاهد أيضاً

مباحث كفر الشيخ تعيد طفل لاحضان اسرته عقب اختطافة لطلب فدية

نقله: سها عزت تمكنت رجال مباحث مركز شرطة سيدى سالم في كفر الشيخ، بالتنسيق مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *