الثلاثاء , 19 مارس 2024
الرئيسية » أخبار عربية » إصابة شباب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مسيرة تندد بالاستيطان

إصابة شباب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مسيرة تندد بالاستيطان

نقله: محمد سيف

أصيب 8 شبان فلسطينيين بالرصاص “الإسفنجي”، والعشرات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، اليوم الجمعة خلال قمع جيش الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية التي تنظمها حركة “فتح” تنديدا بالاستيطان ومطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ أكثر من 17 عاما.

وأفاد الناطق الإعلامي في إقليم قلقيلية مراد شتيوي – وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) – بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة بعد انطلاق المسيرة، واعتلت أسطح منازل المواطنين واعتدت على المشاركين باستخدام كثيف للرصاص الإسفنجي، ما أدى لإصابة 8 شبان أحدهم في الوجه، إضافة لعشرات حالات الاختناق.

وفي السياق ذاته، أصيب، عشرات الفلسطينيين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع وشظايا قنابل الصوت، في اللبن الشرقية جنوب نابلس، خلال تصديهم لاقتحام عشرات المستوطنين بحماية جنود الاحتلال “خان اللبن”.

وأفادت (وفا) بأن عددا من المستوطنين تجمهروا في محيط الخان بحماية جنود الاحتلال، وحاولوا منع الأهالي من إقامة صلاة الجمعة، قبل أن تندلع مواجهات عنيفة في المكان.

شاهد أيضاً

بحضور عدد من كبار المسئولين بالدولتين: رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع أكبر صفقة استثمار مباشر بين مصر والامارات لتطوير وتنمية مدينة “رأس الحكمة”

نقله :سها عزت مدبولي في كلمته: 35 مليار دولار استثمار أجنبي مباشر تدخل للدولة المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *