الثلاثاء , 19 مارس 2024
الرئيسية » أخبار التنمية المحلية » اللواتى يعترض على تخصيص نادي للعاملين بديوان محافظة كفرالشيخ

اللواتى يعترض على تخصيص نادي للعاملين بديوان محافظة كفرالشيخ

كتب: محمد اللواتي

بأى حق يمنح المحافظ لنفسه الحق ليقوم بتحويل حديقة عامة “حديقة الخالدين” للشعب تخدم كل الناس لنادى خاص يخدم حفنة من الموظفين العاملين بديوانه وبأى حق يضرب المحافظ عرض الحائط بكافة القوانين العامة والخاصة والاعراف لتحويل أرض منفعة عامة ملك للدولة ليختص بها لنفسه ولديوانه لتكون نادى خاص للعاملين بالمحافظة دون غيرهم من أبناء كفر الشيخ. 
ان تلك الحديقه القابعة امام محكمة كفرالشيخ هى ملك للدولة وملك لكل الشعب ذات نفع عام لايجوز التصرف فيها وكأنها ضيعة من ضيعات اى مسؤول حتى ولو كان المحافظ وليس من حقه ما فعله ومن حقنا كشعب ان نرفع شكوانا للسيد رئيس الجمهوريه والسيد رئيس الوزراء والسيد وزير التنمية المحلية و هيئة الرقابة الادارية والنيابة العامة والإدارية والأموال العامة و الأمن الوطنى ونقابة المحامين وأين دور الساده اعضاء مجلسى النواب والشيوخ الموقرين ممن منحناهم ثقتنا فهم الآن محل اختبار حقيقى اما ان يكونوا مع الشعب أو يكونوا مع مصالحهم الخاصه.
وأين كل وطنى صاحب رأى حر شريف وكل محامى وهب نفسه التصدى لقضايا المال العام و منظمات المجتمع المدنى والحقوقى وجمعيات حقوق الإنسان وكل شعب مصر ان يقفوا وقفة رجل واحد للحفاظ على مقدرات اهل وأبناء كفرالشيخ والحفاظ على أرضهم وحديقتهم لتكون متنفسا لهم أو يكون النادى المُذمع إقامته لكل أبناء وأهالى كفرالشيخ وليس لنفع فئة العاملين بديوان المحافظه دون غيرهم.
ولست ضد التنمية ولكن مع التنمية للجميع ونرفض التمييز بكل صوره، ولما كان مو قفنا إيجابي مع كل إنجازات السيد اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ كان لابد أن نقول للسيد المحافظ لا للتمييز أو توضيح الصورة إن لم تكن مكتملة لدى أبناءك أبناء كفرالشيخ.

شاهد أيضاً

محافظ كفرالشيخ يشارك فى الإجتماع السنوي لمناقشة خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام 2024/2025 وحفل تكريم الفائزين بمبادرة حوافز تميز الأداء

نقله:سها عزت شارك اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، فى حفل تكريم الفائزين في مبادرة حوافز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *