الثلاثاء , 19 مارس 2024
الرئيسية » أخبار الصحة » كفرالشيخ: منع التجمعات وغلق الحدائق والشواطئ

كفرالشيخ: منع التجمعات وغلق الحدائق والشواطئ

نقله: محمد سيف 

شدد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على رؤساء المراكز والمدن والوحدات القروية ، باستمرار أعمال الرش والتعقيم، وتكثيفها أيام عيد الفطر المبارك، مؤكداً على منع أي تجمعات سواء بالحدائق العامة أو على شاطئ نهر النيل، وعدم السماح بدخول المواطنين إلى مصيف بلطيم، حفاظاً على صحتهم، والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، مقدماً التهنئة لأهالي كفر الشيخ الكرام بحلول عيد الفطر المبارك، مناشداً كافة المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية، لمنع انتشار جائحة كورونا .

وقال أحمد السماحي، المتحدث الرسمي لمحافظة كفر الشيخ، إن اللواء جمال نور الدين، خلال تعليماته لرؤساء المدن شدد على متابعة غلق الحدائق والمتنزهات، موجهاً رؤساء المدن بالدعم الكامل للجانب الصحي، ومتابعة على مدار الساعة أي إصابات أو اشتباه بالاصابة بفيروس كورونا المستجد، ومتابعة توافر الاكسجيبن في التنكات والاسطوانات بالمستشفيات، واستمرار أعمال الرش والتطهير بالشوارع وأمام البنوك ومكاتب البريد، والمصالح الحكومية، وداخلها.

كما وجه محافظ كفر الشيخ، وحدة التغيرات المكانية ” الجو مكانية ” بالعمل أيام عطلة العيد، ومراقبة أي تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أو أعمال البناء المخالف، ورصدها، بإشراف وتوجيهات نائب المحافظ، عمرو البشبيشي، وتشكيل غرف عمليات بمجالس المدن لمتابعة تنفيذ كافة التعليمات الصادرة من رئاسة مجلس الوزراء .

كما شدد محافظ كفر الشيخ، على إدارة المواقف بتشكيل لجان للمرور على المواقف لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، من استمرار أعمال الرش والتطهير ، والتزام السائقين والمواطنين بارتداء الكمامات.

شاهد أيضاً

محافظ كفرالشيخ يهنئ الأم المثالية “وفاء أحمد” لحصولها على المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى مسابقة الأمهات المثاليات لعام 2024

‏‎ نقله:سها عزت ‏‎هنأ اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، الأم المثالية وفاء أحمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *