الأحد , 13 يونيو 2021
الرئيسية » أخبار التنمية المحلية » متابعة مواقف كفر الشيخ في أول يوم عقب أجازة عيد الفطر لتوفير السيارات للطلاب

متابعة مواقف كفر الشيخ في أول يوم عقب أجازة عيد الفطر لتوفير السيارات للطلاب

نقله: محمد سيف 
وجه اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، رؤساء المدن بالتواجد بالمواقف العمومية بالمراكز والمدن ، لمتابعة حركة المواقف ، وتوفير السيارات للمواطنين الراغبين في التوجه والانتقال من المراكز والمدن والقرى ،ومتابعة التزام المواطنين بارتداء الكمامات وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

وأشرف اللواء شعبان مبروك ، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ ، على حركة موقف كفر الشيخ الجديد والقديم ،وتوفير السيارات لنقل الطلاب والركاب لبقية المحافظات ومنها للمراكز والمدن، كما تابع حركة السيارات الداخلية من الموقف القديم اتجاه المحطة واتجاه القرضا والجامعة .

وتابعت المهندسة عايده ماضي ، رئيس مركز ومدينة دسوق ، حركة موقف دسوق العمومي والأرياف ،وتوفير السيارات لنقل الطلاب والركاب من دسوق لبقية المحافظات ومنها للمراكز والمدن وخاصة كفر الشيخ ، كما وجهت بارتداء السائقين والركاب للكمامات حفاظا على صحتهم ، وحتى لا يتعرضوا للغرامات.

وتابع اللواء أحمد السنوسي ، رئيس مركز ومدينة بلطيم ، موقف بلطيم الغربي والشرقي ، وحركة السيارات من موقف بلطيم لبقية المحافظة ، ومنها لبقية المدن والمراكز والقرى ، إضافة لنقل طلاب جامعة كفر الشيخ.

كما تابع وائل فرج ، رئيس مركز ومدينة فوه حركة موقف السيارات ،وتوفير السيارات لنقل الطلاب والركاب من فوه لبقية المحافظات ومنها للمراكز والمدن وخاصة كفر الشيخ ودمنهور ، مشدداً على السائقين والركاب بارتداء الكمامات حفاظا على صحتهم ، وحتى لا يتعرضوا للغرامات.

شاهد أيضاً

تسليم عقود تقنين وحملات لرفع كفاءة الانارة والطرق وإزالة العديات بمدن كفرالشيخ

نقله: محمد سيف  شهدت عدد من مدن محافظة كفر الشيخ ،اليوم الاثنين ، تسليم عقود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *