السبت , 20 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار عالمية » وعد صيني بحماية فلسطين إذا ثبت تدخل أمريكا

وعد صيني بحماية فلسطين إذا ثبت تدخل أمريكا

نقله: محمد سيف

صرحت مصادر إعلامية روسية أن أمريكا نقلت سرا صواريخ “باتريوت” لإسرائيل بعد فشل “القبة الحديدية”. فبعد فشل منظومة صواريخ مقلاع داود القبة الحديدية الإسرائيلية في التصدي لصواريخ المقاومة بقطاع غزة، تدخلت واشنطن سرا في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي من خلال تزويد إسرائيل بدفاعات جوية إضافية من صواريخ باتريوت .في فضيحة أمريكية صهيونيةجديده ..

وقال موقع “avia pro” الروسي المتخصص فى الشؤون العسكرية إن الطائرة الأمريكية C-17 هبطت في مطار تل أبيب بالعاصمة الإسرائيلية. فيما يبدو أن واشنطن أقامت جسرا جويا لتسليم أسلحة سرية إلى إسرائيل، مؤكدا أن الطائرة كانت تحمل سرا كمية كبيرة من البضائع والتعزيزات للجيش الاسرائيلي. وغادرت الطائرة C-17 من قاعدة رامشتاين الجوية في ولاية راينلاند بالمانيا. 

وبعد هذه المعلومات ، أعلنت الصين أنه إذا كشف التحقيق عن تدخل أمريكي في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي ، فإن الصين ستكون مستعدة لتقديم المساعدة اللازمة لقطاع غزة، ومن الواضح أن الإمداد بالسلاح مقصود أيضًا.

شاهد أيضاً

تحت شعار “اصنع مستقبلك” وزير التربية والتعليم يشهد افتتاح النسخة الثالثة للمنتدى والمعرض الدولي للتعليم الفني والتكنولوجي “إديوتك إيجيبت

نقله:سها عزت الدكتور رضا حجازي يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين شركة “إبدأ” والوكالة الأمريكية للتنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *