السبت , 27 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » أهالي اطواب يشيعون جثمان طالبة غرقت بنيل بني سويف

أهالي اطواب يشيعون جثمان طالبة غرقت بنيل بني سويف

نقله: سها عزت 
شيع أهالي قرية اطواب التابعة لمركز الواسطي، شمال محافظة بني سويف، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، جثمان طالبة بالصف الثالث الثانوي الأزهري «منة حسين رجب»، التي غرقت بمياه النيل بمدينة الواسطى منذ 9 أيام، عقب إنتهائها من درس خصوصي بمنطقة طراد النيل، في جنازة مهيبة شارك بها الآلاف من أهالي القرية والقرى المجاورة.
واستمرت الجنازة قرابة ساعتين سيرا على الأقدام من مكان العثور عليها وتأدية الصلاة بجوار مأخذ مياه كفر أطواب، حتى مقابر قرية أطواب، مسقط رأسها، حيث مثواها الأخير بمقابر العائلة بالقرية.
وعثر أهالي قرية «أطواب»، التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، مساء الأربعاء، على جثمان فتاة بني سويف الغريقة بنهر النيل بعد 9 أيام من البحث عنها؛ إذ ظهرت جثتها على سطح المياه أمام قريتها.
مديرية الأمن تتلقى إخطارا بحادث غرق طالبة بنيل بني سويف

وتعود الواقعة إلى إخطار تلقاه اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، منذ الثلاثاء قبل الماضي، من مأمور مركز شرطة الواسطى، بورود بلاغ بغرق طالبة تُدعى «منة حسين رجب»، في مياه النيل بمدينة الواسطى، ووجه على الفور بسرعة انتشال الجثة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وشهدت قرية «أطواب»، التابعة لمركز الواسطى شمال بني سويف، الاثنين، وفاة ربة منزل تُدعى «لمياء معوض رجب»، ابنة عم الطالبة الغارقة في نهر النيل «منة حسين رجب»، حزنا عليها، لشدة تعلقهما ببعضهما؛ إذ أصيبت فور غرق ابنة عمها في نهر النيل، بحالة إعياء، وجرت محاولة علاجها دون جدوى.

شاهد أيضاً

مصرع شخصين وإصابة 7 في حادث انقلاب ميكروباص بالرياح التوفيقي بمركز ميت غمر

نقله:محمد طبنجة لقى شخصين مصرعهما وأصيب 7 أخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بمركز ميت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *