الأربعاء , 8 مايو 2024
الرئيسية » أخبار التنمية المحلية » مدير عام بكفرالشيخ يزور لنفسه تقرير إعاقة ليحصل على كارت خدمات المعاقين

مدير عام بكفرالشيخ يزور لنفسه تقرير إعاقة ليحصل على كارت خدمات المعاقين

نقله: محمد سيف 

المستند المرفق عبارة عن تقرير طبي صادر من مستشفي كفرالشيخ العام باسم م ف ق. التقرير طبي يؤكد أنه لا  يسمع و رسم سمع من السمعيات بتوقيع واكلاشيه طبيب بالمستشفى انه لا يسمع حتي 80 ديسبل عارفين يعني ايه 80 ديسبل يعني يعد من الصم والبكم لان 80 ديسبل اعاقه سمعية بالغة الشدة وبكده حصل على كارت الخدمات المتكاملة الخاص بذوى الاحتياجات الخاصة وطبعا التقرير مزور. هل وصل الأمر مدير عام يبقي معاق ويأخد حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة، طبعا اصل التقرير دا وصل مكتب التاهيل المهني واترفع لوزارة التضامن عشان استخراج الكارت كما هو واضح من المستند الثانى المرفق بالاستعلام برقم البطاقة وتم التأكد أنه جارى استخراج الكارت. علما بأن المنصب الذى يشغله صاحب التقرير منصب حساس وشرفي وقانون التقادم ينص انه لا يجوز شغل هذا المنصب لاكثر من 5 سنوات منعا لاستغلال النفوذ. 

كما أنه كان يجب على مدير مكتب التاهيل أن يوقف الخطاب من الفحص المبدئى للأوراق المقدمة و هذه مخالفة مؤكدة لدى مسئول مكتب التأهيل.

وبهذا الشأن تقدم المواطن أحمد عطيه عوض من العاملين في قطاع الصحة بشكوى للنيابة العامة وهيئة الرقابة الإدارية.

وفى هذا الصدد قام نشطاء على جروبات الفيس ببعث رسائل لسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية مؤسس الجمهورية الحديثة والجهات الرقابية والسيادية والتنفيذية مطالبين مواجهة الفساد واستغلال النفوذ والرشوة المحسوبية لأنها آفات لا تقل خطورة عن خطر الإرهاب، وأن الفساد يقوض العمود الفقرى للدولة وما تبنيه.

شاهد أيضاً

التنمية المحلية: بدء تلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء اليوم بجميع المحافظات

نقله :محمدسيف أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، مواصلة الاستعدادات للوزارة والمحافظات لتطبيق قانون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *