الأربعاء , 24 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار عالمية » مواقع التواصل الاجتماعي… لم توضح سبب العطل المفاحئ

مواقع التواصل الاجتماعي… لم توضح سبب العطل المفاحئ

نقله: سها عزت 

أصاب عطل مفاجئ، عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يواجه مستخدمو تطبيقات «فيسبوك» و«واتساب» و«إنستجرام»، مشكلة في الاتصال، واشتكى عدد من المستخدمين للتطبيق حول العالم، من بينها مصر من عدم القدرة على فتح التطبيق.

عطل مفاجئ يصيب «فيسبوك» و«واتساب»

وبمجرد الدخول على تطبيق «فيسبوك»، تظهر رسالة تشير إلى وجود عطل في التطبيق، على أن يجرها حل المشكلة قريبا.

ووفقا لموقع «دوان ديتكتور»، ظهرت العديد من الشكاوى عن التطبيق في الساعات الماضية، إذ بلغت نسبة الأعطال المبلغ عنها في الموقع 82%، والاتصال بخادم الإنترنت 10%، وفي التطبيق نفسه 8%.

عطل إنستجرام

وعلى غرار موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عانى مستخدمو إنستجرام وواتساب من المشكلة ذاتها، إذ فقد المستخدمون القدرة على دخول التطبيقين بالطريقة ذاتها.
ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتعرض لها تطبيق «فيسبوك» للعطل، والتي تمثل أخرها في شهر سبتمبر الماضي، عندما أصاب موقع التواصل الاجتماعي الشهير، عطل مفاجئ على مستوى العالم، حيث أبلغ حينها عدد كبير من مستخدمي التطبيق، عن وجود أعطال مختلفة.
وبمجرد دخول بعض المستخدمين، على حساباتهم بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تظهر للمستخدمين رسالة تشير إلى وجود خطأ «Sorry something went wrong»، ولم توضح الشركة حينها السبب وراء ذلك.
وأشار موقع «داون ديتكتور»، المتخصص في الأعطال، بأن نسبة الشكاوى من عدم إمكانية الدخول للحسابات على الموقع بلغت 62%، بينما بلغت نسبة عدم إمكانية تحميل تسجيل الدخول نحو 21%، ومشاكل التطبيق على الهاتف نحو 18%.

شاهد أيضاً

مصر تعلن حالة الاستنفار القصوى… الدفعات الجوية المصرية في حالة تأهب

نقله: سها عزت  مصر تعلن حالة الاستنفار القصوى أعلن مصدر أمنى مصرى رفيع المستوى أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *