السبت , 20 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار التعليم » استمرار مسلسل الإهمال في المدارس… إصابة طالب بمدرسة بطنطا التعليمية

استمرار مسلسل الإهمال في المدارس… إصابة طالب بمدرسة بطنطا التعليمية

نقله: سها عزت 
قرر المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، فتح تحقيق فوري في واقعة إصابة طالب بالصف الأول الاعدادي بإحدى المدارس الخاصة بمدينة طنطا بجرح استدعى إجراء خياطة له، وتقديم المسئول إلى جهات التحقيق وإخطار الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم بذلك.
وكانت أسرة التلميذ يوسف محمد رجب الطالب بالصف الأول الاعدادي من مدينة طنطا بمحافظة الغربية بإحدي المدارس الخاصة قد قدمت بلاغاً رسميًا ضد مسؤلين بمدرسة خاصة بمدينة طنطا تتهمهم بالإهمال الجسيم بعد إصابة نجلهم بقطع جرحي داخلي وخارجي داخل فناء المدرسة وأثناء اليوم الدراسي.
وتبين من البلاغ المقدم أن مسؤلين المدرسة قامو بنقل الكانتين الخاص أو مكان بيع المواد الغذائية للطلبة إلى مكان أخر، وتم دهان المكان القديم بدعوى تحميله دون أن تنزع منه المسامير القديمة مكان رفعه، وأصبحت المسامير بلون الدهان وأثناء لعب التلميذ في الفسحة مع زملائه واقترابه من المكان المدهون لم يشعر بنفسه إلا غارقًا في دمائه بعد دخول المسامير في يده وتقطيعها للجلد، وتم نقله للمستشفى بعد إصابته بنزيف.
وطالبت أسرة التلميذ بالتدخل الفوري من المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الخاص بمدرية التربية والتعليم للتحقق من الإهمال الجسيم للمدرسة والمسؤلين.
تم تحرير محضر شرطة بقسم ثان طنطا برقم 59 جنح وتولت النيابة التحقيق.

شاهد أيضاً

إصابة طالب هندسة بـ 115 غرزة على يد عاطل رفض قبول طلب صداقتة علي فيس بوك..زفتي …الغربية

نقله:سها عزت اعتدى عاطل علي طالب بكلية الهندسة بســلاح ابيض “كتر” وتسبب في اصابته بـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *