الجمعة , 26 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار التعليم » “كلاكيت تاني مرة” على التوالي “ايه حمادة” بطلة في رفع الأثقال على مستوى العالم في المسابقة التي أقيمت في جورجيا

“كلاكيت تاني مرة” على التوالي “ايه حمادة” بطلة في رفع الأثقال على مستوى العالم في المسابقة التي أقيمت في جورجيا

كتب :الشحات الشافعي

حصدت الطالبه آية حمادة الطالبة بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة النور للمكفوفين التابعة لإدارة شرق كفرالشيخ التعليمية، للمرة الثانية على التوالي على بطولة العالم في رفع الأثقال على ثلاثة ميداليات ذهبية واخرى فضية.

الجدير بالذكر بأن مجلس الاتحاد الرياضي المصري للمكفوفين وافق بقيادة أحمد عوين، رئيس الاتحاد الرياضي المصري للمكفوفين، وعضو الاتحاد الدولي، على مشاركة المنتخب المصري لـ رفع الأثقال للمكفوفين، ببطولة العالم رقم 15 لرفع الأثقال والبنش للمكفوفين وضعاف البصر، في الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر الجاري لسنة2021 ، بمدينة بوركياني بدولة جورجيا، وذلك بدعم من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

و أكد الأستاذ عبدالقادر اسماعيل مستشار وزير التربية والتعليم للتربية الخاصة أن: “آية حمادة” تجسد اهتمام وزارة التربية والتعليم بتنمية ورعاية المواهب من طلاب التربية الخاصة، متمنيا لها ولابطال التربية الخاصة التميز دائما ورفع اسم مصر عاليا. 

كما أكد الأستاذ محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ بأن فوز “ايه حمادة” بأربع ميداليات جاء تشجيعا للأنشطة الرياضية للمدارس، موجها كل معاني الفخر والتهاني لبطلة العالم متمنيا لها مزيد من التقدم والتفوق.

شاهد أيضاً

تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية : على مدار ١٠ سنوات…وزارة التربية والتعليم تواجه الكثافة الطلابية بمشروعات ضخمة لبناء وإحلال وتجديد المدارس

نقله:سها عزت تسليم عدد ٨٢٣٦ مشروعًا بإجمالي ١٢٧٤٥٠ فصلًا..وجهود مستمرة للارتقاء بالمنظومة والقضاء على التحديات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *