الخميس , 28 مارس 2024
الرئيسية » أخبار التنمية المحلية » أخبار المحافظات » امطار غزيرة بكفر الشيخ ٠٠ورفع درجة الاستعداد ٠٠ وقطع الكهرباء عن بلطيم

امطار غزيرة بكفر الشيخ ٠٠ورفع درجة الاستعداد ٠٠ وقطع الكهرباء عن بلطيم

نقله: سها عزت 

عرضت معظم مدن وقرى كفر الشيخ منذ منتصف ليلة أمس لعواصف شديدة ممطرة، وكانت ذروتها على المناطق الشمالية في بلطيم وبرج البرلس وشمال مطوبس وعلى الطريق الساحلي الدولي في قطاع 5 بين جمصة والبرلس وقطاع 6 بين البرلس ورشيد.
وكلف جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ الأجهزة المعنية برفع درجة الاستعداد، والعمل على إزالة آثار الأمطار من الشوارع وخاصة حول المدارس لتسيير حركة السير والتنقل.
واضطر سائقو الشاحنات الكبيرة والعابرة للطريق الدولي بقطاعيه بين موانئ بورسعيد ودمياط والإسكندرية إلى التوقف على جانبي الطريق، وخاصة أمام ميناء الصيد البحري ببرج البرلس حتى تتوقف الأمطار.
وعلى الجانب الاخر اعلنت شركة كهرباء الدلتا بانة سيجرى فصل التيار الكهربائى عن 6 مناطق لمركز بلطيم على مدار 3 ايام متصلة حيث جرى ابلاغ الوحدة المحلية لبلطيم بذلك والقرى هى العياش الشرقى والغربى والزهراء وابو شعلان بالاضافة الى تمرير خط كهرباء 66 التابع لشرطة النقل ومناشدة السكان باتخاذ التدابير اللازمة عقب اعلامهم من الوحدات المحلية.

شاهد أيضاً

(بالصور) أوقاف كفرالشيخ تحتفل بغزوة بدر الكبرى

نقله:سها عزت أناب اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ اللواء عبد الغفار الديب السكرتير العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *