السبت , 27 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » حوادث كفرالشيخ… إصابة 5 أشخاص فى انفجار أسطوانة بوتاجاز بقرية متبول

حوادث كفرالشيخ… إصابة 5 أشخاص فى انفجار أسطوانة بوتاجاز بقرية متبول

نقله: سها عزت
أصيب 5 أشخاص بإصابات متفرقة في حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز بقرية متبول التابعة لمركز ومدينة كفر الشيخ، وتم نقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام لتلقي الإسعافات اللازمة.

حيث قد تلقى اللواء أشرف صلاح مدير أمن كفرالشيخ، إخطارا من اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بإصابة 5 أشخاص في حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز، وتوجهت سيارات الإسعاف لموقع الحادث.
وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة، من بينهم 3 حروق من الدرجة الأولى وهم حمدية السيد عبده، 35سنة، حروق من الدرجة الأولى بالوجه واليدين، وعادل فكري عبد الهادي، 45 سنة، حرق من الدرجة الثانية بالوجه والرأس وجزء من الرقبة والكفين، وياسمين إسماعيل أمين، 16 سنة، حروق من الدرجة الأولى بالوجه والكفين، أما محمد إسماعيل أمين، 20 سنة، أصيب بكدمات، والسعيد محمد عبد الله، 40 سنة، بكدمات.
وقد تم تقديم الإسعافات للرابع والخامس في مكان الحادث، و نقل المصابين إلى مستشفي كفرالشيخ العام لعمل الإسعافات اللازمة.
وتمت السيطرة على الحريق بواسطة الحماية المدنية ومساعدة الأهالي، وتم إخطار التضامن الاجتماعي للمعاينة والمساعدة، وتم إخطار لجنة المنشآت الآيلة للسقوط واللجنة الهندسية بمجلس المدينة للمعاينة وعمل تقرير للعرض على اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الذى وجه بتقديم كافة الخدمات بأسرع وقت.

شاهد أيضاً

عاجل.. قطع المياه في القاهرة لمدة 6 ساعات

نقله :سها عزت أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، انقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق بالقاهرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *