الجمعة , 17 مايو 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » لسرقة 100 جنيه.. إحالة أوراق المتهم بقتل «طفل الجرجير» في قنا للمفتي

لسرقة 100 جنيه.. إحالة أوراق المتهم بقتل «طفل الجرجير» في قنا للمفتي

نقله: إبراهيم السعيد

قضت محكمة جنايات نجع حمادى بقنا اليوم الثلاثاء، بإحالة أوراق عامل لفضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه لاتهامه بقتل طفل وسرقة 100 جنيه.

تعود أحداث القضية ليوم 8 ديسمبر 2021 عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين مدير أمن قنا، بلاغاً بالعثور على جثة «حسين عبد الله إبراهيم» 13 سنة ملقاة في زراعات القصب بقرية المصالحة بمركز نجع حمادي وبها طعنات نافذة في الرقبة والصدر.

وكشفت تحريات اللواء طارق يحيى مدير المباحث أن أسرة المجني عليه أسرة بسيطة في قرية الرحمانية قبلي ولا توجد لها أي خلافات من أي نوع، كما أن المجني عليه يعمل في بيع الجرجير والخضروات في قرى نجع حمادي لمساعدة والديه وشقيقته التي كان يعمل من أجل توفير نفقات زواجها.

وأكدت التحريات أن مرتكب الحادث «حشمت ف.» 34 سنة، حيث استدرج المجني عليه لزراعات القصب وحاول سرقة أموال المجني عليه الذي تصدى للمتهم ورفض التنازل عن أمواله إلا أن المتهم عاجله بطعنتين في الرقبة والصدر ثم استولى على مبلغ 100 جنيه قيمة ما حصل عليه القتيل طوال 14 ساعة من العمل وبعدها قام بإلقاء الجثة في زراعات القصب.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الحادث واعترف بارتكاب الجريمه لسرقة أموال المجني عليه وجرى إحالة المتهم لمحكمة جنايات نجع حمادي محبوساً بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وحيازة سلاح أبيض وقررت المحكمه إحالة أوراق المتهم لفضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

شاهد أيضاً

تأجيل محاكمة غنّام المتهم بقتل زوجته عمدًا داخل حظيرة مواشي يمتلكها

نقله :سها عزت قررت محكمة جنايات فوه “الدائرة الأولى” في كفر الشيخ تأجيل محاكمة غنّام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *