الأحد , 19 مايو 2024
الرئيسية » أخبار التنمية المحلية » أخبار المحافظات » محافظ دمياط تقدم واجب العزاء لوالدي الأشقاء الثلاثة وتهديهما رحلة حج

محافظ دمياط تقدم واجب العزاء لوالدي الأشقاء الثلاثة وتهديهما رحلة حج

نقله: سها عزت
قدمت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، واجب العزاء لوالدي الأشقاء الأطباء الثلاثة الذين توفوا، إثر حادث سقوط سيارتهم في إحدى الترع بطريق القنطرة بمحافظة الإسماعيلية، أثناء عودتهم إلى محافظة دمياط.
وأعربت “المحافظ” خلال زيارتها لمنزل الأسرة بقرية أم الرزق بمركز كفر سعد، عن خالص تعازيها ومواساتها لوالديهم، داعيةً الله أن يربط على قلبهما ويلهمهما الصبر والسلوان، ويتغمد أبناءهما بواسع رحمته وينزلهم منزلة الشهداء.

 وأكدت محافظ دمياط، أنه فور وقوع الحادث أبدت القيادة السياسية اهتماما بالغا بوالدي الأبناء، حيث قدمت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية واجب العزاء لوالدة الأشقاء هاتفياً، وأعربت خلاله عن خالص تعازيها ومواساتها، وأكدت لها أن الجميع بجانبها في هذا المصاب، كما أوضحت “محافظ دمياط” أنه تم التنسيق مع جمعية مصر الخير،  لإهداء والدى الأشقاء رحلة حج لبيت الله الحرام، والتي أبدت فورًا استعدادها لتنفيذ ذلك، حيث وجهت” المحافظ “الشكر الجزيل للمؤسسة على تلك اللفتة الطيبة.
ونقلت الدكتورة منال عوض، تعازى أبناء المحافظة، قائلة “قلوبنا جميعاً تعتصر حزناً على أبنائنا والمحافظة حريصة على تقديم أي دعم ممكن للأسرة  وذلك كأقل ما يمكن تقديمه لهم”.

شاهد أيضاً

إطلاق ٦ قوافل طبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية #حياة_كريمة يومي ١٨ و ١٩ مايو ٢٠٢٤

نقله:سها عزت للكشف والعلاج مجانًا في التخصصات الطبية 🟢نساء وولادة – خدمات تنظيم الأسرة – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *