السبت , 27 أبريل 2024
الرئيسية » التموين والتجارة » “التموين” تدعو لتسجيل رقم تليفون مالك البطاقة التموينية حتى لا تتعرض للإيقاف

“التموين” تدعو لتسجيل رقم تليفون مالك البطاقة التموينية حتى لا تتعرض للإيقاف

نقله: سها عزت
قبل إيقاف بطاقتك التموينية .. تعرف على خطوات تسجيل رقم المحمول الخاص برب الأسرة.
طالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية أصحاب البطاقات التموينية الذين ظهرت لهم رسالة تحذيرية بضرورة تسجيل رقم المحمول الخاص برب الأسرة في البطاقة على قاعدة بيانات مستحقي الدعم، بسرعة التوجه إلى مكتب التموين التابع له لاتمام تسجيل المحمول. وكشف مصدر مسؤول عن إتاحة هذا الإجراء من خلال مكاتب التموين، وعدم إتاحة ذلك إلكترونيا عبر بوابة مصر الرقمية أو بوابة دعم مصر بالنسبة لمن ظهرت لهم الرسائل التحذيرية أسفل بون صرف الخبز المدعم.
وأوضح المصدر أنه يجب على كل من تظهر له الرسالة التوجه قبل 25 من مايو الجاري إلى مكتب التموين التابع له، ومعه صور من بطاقة الرقم القومي وبطاقة التموين.

جدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنذرت أصحاب البطاقات التموينية، ممن لا يوجد لهم ارقام محمول مسجلة عبر قاعدة البيانات، بضرورة تسجيل رقم الهاتف المحمول على قاعدة بيانات مستحقي الدعم، وذلك لتجنب الحذف من قاعدة بيانات المستحقين، والغاء الدعم التمويني.
حيث بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية، ارسال رسائل تحذيرية  إلى المستفيدين عبر بون صرف الخبز المدعم، مفادها برجاء تسجيل رقم تليفون محمول مسجل في شركة المحمول باسم رب الأسرة في البطاقة، وذلك خلال مدة أسبوعين حتي لا يتم إيقاف البطاقة.

كما تجدر الإشارة إلى أن وزارة التموين والتجارة الداخلية،  قامت بإرسال رسالة تحذيرية من قبل إلى البطاقات التموينية التي يكون رب الأسرة فيها من القصر، وذلك عبر بون صرف الخبز، تتضمن الرجاء توجه الوصي إلى مديرية التموين والتجارة الداخلية، لضم الأفراد القصر الى بطاقته التموينة، تمهيدا لتنفيذ تعليمات وزير  التموين بإيقاف جميع البطاقات التموينية التي يكون رب الأسرة المسجل عليها قاصر، وضم القصر إلى بطاقة الوصي.
كما  أنذرت أصحاب الدخل المرتفع من المستفيدين بالبطاقات التموينية، و الذين ظهرت لهم رسالة تحذيرية عبر بون صرف الخبز المدعم، بضرورة التوجه إلى مكتب التموين،  لتقديم ما يثبت الدخل الشهري، حيث أنه من المقرر حذف من يزيد دخله الشهري عن 9600 جنيه من قاعدة بيانات مستحقي الدعم التمويني.
كما أنذرت وزارة التموين من قبل أيضاً مالكي السيارات الحديثة، من المقيدين على البطاقات التموينية، من موديل 2018 فأحدث  تمهيدا لحذفهم من قاعدة بيانات مستحقي الدعم.
و أنه جاري حصر واتخاذ الإجراءات اللازمة لحذف الفئات الثلاث من أصحاب الدخل المرتفع والسيارات الفارهة وضم القصر لبطاقات الوصي عليهم، بينما مهلة تسجيل رقم المحمول مستمرة حتي  25 من الشهر الجاري لمن تم تحذير لهم عبر بون الخبز.

شاهد أيضاً

رسميا سعر اسطوانة الغازالمنزلي 110للمستهلك بعد إقرار زيادة أسعار المواد البترولية

نقله :محمد سيف سعر أسطوانة الغاز المنزلي رسميا بعد الزيادة ١١٠ج فقط تسليم للمواطن ممنوع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *