الجمعة , 19 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » مقتل طالبة جامعية برصاصة عن طريق الخطأ علي يد زوجها بالدقهلية

مقتل طالبة جامعية برصاصة عن طريق الخطأ علي يد زوجها بالدقهلية

نقله: سها عزت


لقيت طالبة جامعية مصرعها على يد زوجها بطلق خرطوش عن طريق الخطأ بعزبة جعفر التابعة لقرية برمبال الجديدة مركز منية النصر فى محافظة الدقهلية.

تلقت مديرية أمن الدقهلية اخطارا بورود بلاغ لضباط مباحث مركز منية النصر يفيد بمصرع زوجة بطلق نارى على يد زوجها إثر طلق خرطوش عن طريق الخطأ بعزبة جعفر التابعة لمدينة برمبال الجديدة بمركز منيه النصر.

انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة وتبين من التحريات وسؤال الجيران أنه وقعت مشاجرة بينه وبين أشقائه من الاب علي الميراث وأثناء تنظيفها تم إطلاق طلقة خرطوش في رأس زوجته و أسفرت عن مقتل وسام محمد إسماعيل طالبه جامعيه بكلية الآداب بجامعة المنصورة 23 عاما إثر رصاصة من بندقيةخرطوش عن طريق الخطأ على يد الزوج ويدعى أحمد ح ي 26 عاما فلقيت مصرعها فى الحال وتم تحويل جثة الزوجة لمشرحة مستشفي المنصورة الدولي.
وحسب شهود عيان أثناء حادث القتل كانت توجد والده الزوجة التي لقيت مصرعها بمنزلها لزيارتها وأن الزوجة طالبة جامعية متزوجه منذ حوالي 5 أشهر وحامل بالشهر الثاني وأثناء تنظيف زوجها البندقية الخاصة بندقية ماركة شانجان بها خمس طلقات به لحمايته انطلقت طلقة عن طريق الخطأ فتمركزت برأسها فلقيت مصرعها بالحال وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

شاهد أيضاً

الأب ضبط ابنته مع خطيبها.. ليلة مأساوية في شقة الوراق

نقله:سها عزت كعادته كل مساء، عاد الأب إلى منزله بعد يوم شاق من العمل لأخذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *