السبت , 27 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » مباحث كفر الشيخ تتمكن من حل لغز العثور علي قاتل قرية شباس الملح

مباحث كفر الشيخ تتمكن من حل لغز العثور علي قاتل قرية شباس الملح

نقله:سها عزت

تمكنت مباحث مديرية أمن كفر الشيخ، فى كشف لغز عثور أهالى قرية شباس الملح، التابعة لمركز دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، على جثمان سائق توك توك، به طعنات نافذه بالرقبة وملقى بجوار أحد المصارف المائية بالقرية، حيث تمكنت من تحديد وضبط المتهمين.

وتبين من خلال الفحص بأن وراء ارتكاب الواقعة سيدة، كانت بينها وبين الضحية علاقة، واستدرجت الضحية من أجل القيام بهذه الأعمال، كما قامت بالاتفاق مع آخر بقتل الضحية وسرقة التوك توك الخاص به، إلا أن ضباط المباحث تمكنوا من تحديد هويتهما والقبض عليهما.
بدأت الواقعة عندما تلقي اللواء خالد عبدالسلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، بورود بلاغ إلى وحدة البحث الجنائى بمركز شرطة دسوق، يفيد بعثور أهالى قرية شباس الملح، على جثة لشاب يدعى “إ . س . ح ” 28 عاما، سائق توك توك، به طعنات نافذه بالرقبة، ليجرى تشكيل فريق بحث مكبر من ضباط وحدة البحث الجنائى، وكذلك إدارة البحث الجنائى بمديرية الأمن لكشف لغز مقتل الشاب.
وتبين من خلال فحص المجني عليه، أنه تربطه علاقة غير شرعية مع سيدة، تقيم بإحدي القري التابعة للوحدة المحلية لقرية شباس الملح، وأنها اتفقت مع آخر يقيم بمدينة طنطا بمحافظة الغربية متزوجها عرفيا، لاستدراج المجني عليه، وسرقة التوك توك الخاص به، والتخلص منه، ليجري تحديد هذه السيدة وشريكها في الجريمة.
وقامت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، بضبط المتهمين والتوكتوك المسروق، ومواجهتهما بما أسفرت عنه جهود فريق البحث الجنائي، ليعترف المتهمان بقيامهما بقتل سائق التوك توك وسرقته.
وتم تحرر محضر بمركز شرطة دسوق، وجار عرض المتهمين على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة مع المتهمين عما أسند إليهما من اتهامات.

شاهد أيضاً

مصرع شخصين وإصابة 7 في حادث انقلاب ميكروباص بالرياح التوفيقي بمركز ميت غمر

نقله:محمد طبنجة لقى شخصين مصرعهما وأصيب 7 أخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بمركز ميت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *