الجمعة , 26 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الجامعات » إصابة طالب بآداب المنصورة بثلاث طعنات نافذة أثناء أداء الامتحانات علي يد زميلة

إصابة طالب بآداب المنصورة بثلاث طعنات نافذة أثناء أداء الامتحانات علي يد زميلة

نقله :سها عزت

أصيب طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة بـ3 طعنات على يد زميله، بعدما طعنه بمطواة داخل الحرم الجامعي، للخلاف بينهما على جروب خاص بالقسم.
تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من الأمن الإداري لجامعة المنصورة يفيد بضبط طالب بكلية الآداب بعدما قام بالاعتداء على زميله بمطواة داخل الحرم الجامعي، وتم تحويل الطالب المصاب إلى مستشفى الطوارئ الجامعي.
وانتقل ضباط المباحث إلى المستشفى، وبالفحص تبين إصابة طالب يدعى «محمود محمد محمود السعيد محمد» 19 عاما، طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة، وتبين إصابته بـ3 طعنات نافذه، وبسؤاله اتهم زميله بالتعدي عليه بمطواة كانت بحوزته للخلاف بينهما على جروب خاص بالدفعة. 
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 
من ناحية أخرى، تابع دكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنصورة الجديدة، تكليفات عمداء الكليات، ومديري البرامج العلمية بجميع كليات الجامعة، بالتواجد المستمر داخل لجان الاختبارات ومتابعة اليوم الأول لانطلاق ماراثون اختبارات نهاية الفصل الدراسى الثاني لطلاب الفرقتين الأولى والثانية لكليات الجامعة.
وتأكد رئيس الجامعة، من خلال التقرير اليومي، من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية تزامنا مع بداية الامتحانات، وتوفير كافة سبل الأمان الصحي للطلاب خلال فترة الامتحانات، وتواجد الطلاب قبل بدء الامتحانات بوقت كاف، والتشديد على الفريق الطبى المتواجد بالجامعة بضرورة المرور الدوري على جميع اللجان للاطمئنان على صحة وسلامة جميع الطلاب خلال انعقاد الاختبارات.
ووجّه عمداء الكليات بتفقد اللجان والاطمئنان على الطلاب، وتفقد أوراق الأسئلة، وتوزيع الطلاب فى اللجان على مسافات بينية كبيرة، وتوفير التهوية اللازمة، وتواجد أعضاء هيئة التدريس وأستاذ المادة، وتوافر وانضباط المراقبين والملاحظين. 

شاهد أيضاً

تشييع جنازات 4 أشخاص ضحايا حادث انقلاب سيارة بترعة طنطا في الغربية

نقله:محمد سيف شيع أهالي قرية كتامة التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية في موكب جنائزي مهيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *