الأربعاء , 24 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » تشيع جثمان الشهيد محمد صلاح منفذ عمليةالحدود في مسقط راسة بمحافظة القليوبية

تشيع جثمان الشهيد محمد صلاح منفذ عمليةالحدود في مسقط راسة بمحافظة القليوبية

نقله :سها عزت

شيع أهالي قرية العمار جثمان الشهيد محمد صلاح، منفذ عملية الحدود، إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه في محافظة القليوبية.

انتهت أسرة الجندي محمد صلاح منفذ عملية الحدود التي أسفرت عن مقتل وإصابة 5 جنود إسرائيليين من دفن جثمانه في مسقط رأسه بمحافظة القليوبية، وجرت مراسم الدفن في مقابر الأسرة بقرية العمار التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، وتداول روراد مواقع التواصل الاجتماعي من المصريين وغيرهم صور الشهيد محمد صلاح إبراهيم عبر مختلف التطبيقات.
وعقب استشهاد الجندي محمد صلاح، أعلن العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، أنه في فجر يوم السبت الموافق 3 / 6 / 2023 قام أحد عناصر الأمن المكلفة بتأمين خط الحدود الدولية بمطاردة عناصر تهريب المخدرات.
وأضاف المتحدث العسكري، في بيان، أنه أثناء المطاردة قام فرد الأمن باختراق حاجز التأمين وتبادل إطلاق النيران ما أدى إلى وفاة 3 أفراد من عناصر التأمين الإسرائيلية وإصابة 2 آخرين.
وأعلن المتحدث العسكري وفاة فرد التأمين المصري أثناء تبادل إطلاق النيران، وأكد أنه جاري إتخاذ إجراءات البحث والتفتيش والتأمين للمنطقة وكذا اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، ووجه المتحدث العسكري خالص التعازي لأسر المتوفيين وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين.
فيما اتصل الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بوزير الدفاع الإسرائيلي يواف جالانت لبحث ملابسات الحادث.
وقدم الفريق أول محمد زكى وزير الدفاع وتقديم واجب العزاء في ضحايا الحادث من الجانبين والتنسيق المشترك لاتخاذ ما يلزم من إجراءات لمنع تكرار مثل هذه الحوادث مستقبلا.

شاهد أيضاً

ضبط المتهمين بقتل شاب وإصابة 2 آخرين في حمرة الدوم بنجع حمادي

نقله:سها عزت ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي، مدير المباحث الجنائية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *