الأحد , 19 مايو 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » ضبط المتهم بقتل شاب جامعي وسرقة «التوك التوك» الخاص به في كفر الشيخ

ضبط المتهم بقتل شاب جامعي وسرقة «التوك التوك» الخاص به في كفر الشيخ

نقله :سها عزت

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، ومباحث قسم أول كفرالشيخ، بالاشتراك مع الأمن العام، من ضبط المتهم الرئيسى في جريمة مقتل «عبد اللعزت عراقي ..- 19 سنة»، طالب جامعي بكفر الشيخ، مقيم بمنطقة سخا التابعة لقسم أول كفر الشيخ.
وضبطت أجهزة الأمن علي
م. ف، 29 سنة، عاطل مقيم بدائرة قسم ثان، من ذوي المعلومات الجنائية، سبق اتهامه في قضية مخدرات وسرقه، حيث اعترف بارتكابه الجريمة، ويجري عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتمثيل الجريمة.
وقال المتهم في أقواله أمام الشرطة، إنه سبق أن استقل «التوك التوك» الخاص بالمجني عليه، وأنه يعرفه، ونظرًا لمروره بضائقة مالية؛ اختمرت في رأسه فكرة سرقة «التوك التوك»، وما أن شاهده يسير به في أحد أحياء مدينة كفر الشيخ، طلب توصيله إلى مكان نائي في نهاية مدينة كفر الشيخ، وتحديدًا بالمنطقة الواقعة بين القنطرة البيضاء وكفر عسكر .
وأضاف المتهم أنه أشهر «سلاح أبيض» في وجه المجني عليه، واستولى على هاتفه والتوك توك الخاص به، ومبلغ بسيط، لافتًا إلى أن الضحية حاول مقاومته؛ فقابله بطعنه يرقبته بجرح قطعي وطعنات متفرقة بالبطن والظهر؛ خشية افتضاح أمره، ثم ألقى جثته في مياه ترعة كفر عسكر، المجاورة للزراعات في أطراف منطقة القنطرة البيضاء التابعة لمدينة كفرالشيخ، وتخلص من الهاتف المحمول.
وأشار المتهم إلى أنه أنه قام ببيع التوك التوك الخاص بالمجني عليه، لتاجر بإحدي قري مركز الرياض، بـ 7500 جنيه، وتم القبض عليه، وجاري عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق أيضًا، في المحضر رقم 2761 إداري قسم أول شرطة كفرالشيخ.

شاهد أيضاً

علاقة محرمة.. مفاجأة فى واقعة مقتل شاب أثناء تقطيع البطيخ بالدقهلية

نقله :سها عزت شهدت مدينة جمصة بمحافظة الدقهلية واقعة مقتل شخص على يد صديقته. تلقى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *