الأحد , 19 مايو 2024
الرئيسية » رئاسة الجمهورية » الرئيس السيسي : إعانات عاجلة لأسر الضحايا المصريين المتوفين في ليبيا جراء الإعصار والفيضانات

الرئيس السيسي : إعانات عاجلة لأسر الضحايا المصريين المتوفين في ليبيا جراء الإعصار والفيضانات

نقله:سها عزت .

وجه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بتوفير إعانات عاجلة لأسر الضحايا من المصريين المتوفين في ليبيا جراء الإعصار والفيضانات.
وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة في مصر، المستشار أحمد فهمي، عبر صفحته على فيسبوك «الرئيس عبدالفتاح السيسي يتقدم بخالص العزاء لأسر الضحايا من المواطنين المصريين المتوفين فى ليبيا جراء الإعصار والفيضانات.. ويوجه بتوفير إعانات عاجلة لأسرهم».
وأضاف:«يوجه الرئيس السيسي الشكر لأجهزة الدولة ولاسيما القوات المسلحة على الجهود الدؤوبة وسرعة التنسيق مع الأشقاء فى ليبيا والمغرب للوقوف بجانبهم في هذه المحنة الأليمة».
وسبب الإعصار «دانيال» الذي ضرب مناطق شرق ليبيا الأحد، كارثة غير مسبوقة في البلاد، وسط أنباء عن سقوط 5300 قتيل وآلاف المصابين والمفقودين، إضافة إلى 20 ألف نازح، كما بلغت حصيلة الوفيات بين المصريين المقيمين في ليبيا 250 حالة، بحسب ما كشفه مكتب المنظمة الدولية للهجرة في ليبيا.

شاهد أيضاً

بمناسبة الإحتفال بالذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء .. الرئيس / عبدالفتاح السيسى يضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول بمدينة نصر

نقله:سها عزت تزامناً مع إحتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء قام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *