الأحد , 12 مايو 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » مشاجرة علي لعب الكرة تودي بمقتل طالب بالصف الاول الثانوي ٠٠قرية بشلا ٠٠مركز ميت غمر محافظة الدقهلية.

مشاجرة علي لعب الكرة تودي بمقتل طالب بالصف الاول الثانوي ٠٠قرية بشلا ٠٠مركز ميت غمر محافظة الدقهلية.

نقله :سها عزت
انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر إلى المستشفى، وأفادت “ص.أ.م.س”، 41 عاما، ربة منزل، والدة المجني عليه، اتهمت المدعو “ع.م.ع.ب”، 15 عامًا، طالب بالصف الثالث الإعدادي ومقيم بالقرية، بالاعتداء على ابنها بـ”مطواة”، وإحداث إصابته وذلك على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة حال قيامهما بلعب كرة القدم فى الشارع.

تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر بقيادة الرائد رامي أبوشتية، رئيس المباحث من ضبط الطالب المتهم وأقر بارتكاب الواقعة، وأرشد عن الأداة المستخدمة. وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.
كان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفي ميت غمر المركزي للعميد أحمد الصديق، مأمور مركز شرطة ميت غمر، بوصول “م.ر.م.ا”، 16 عاما، طالب بالصف الأول الثانوي ومقيم قرية بشلا دائرة المركز مصابًا باسترواح هوائي بالرئة اليمنى وجرح غائر بالصدر من الناحية اليمني بادعاء اعتداء من آخرين.

شاهد أيضاً

“حروق درجة أولى”.. مُعلمة تُلقي مياه مغلية على جسد طالبة بإحدى المدارس الابتدائية بفيصل

نقله:سها عزت طالبة تتعرض لعدة حروق بعد سكب المياه الساخنة على جسدها تعرضت فتاة تدعى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *