السبت , 27 أبريل 2024
الرئيسية » التموين والتجارة » وزير التموين … الانتهاء من المرحلة الرابعة بالكامل لمشروع جمعيتى وجارى تنفيذ المرحلة الخامسة والاخيرة من المشروع.

وزير التموين … الانتهاء من المرحلة الرابعة بالكامل لمشروع جمعيتى وجارى تنفيذ المرحلة الخامسة والاخيرة من المشروع.

نقله:سها عزت

وزير التموين… مشروع جمعيتى حقق المستهدف منه بتوفير الألاف من فرص العمل للشباب وزيادة عدد شبكة التوزيع للمنافذ الثابتة.

معاون الوزير لشئون المشروعات والاعلام… تم افتتاح 8215 منفذ فى كافة المراحل وتم توفير أكثر من 25 الف فرصة عمل مباشرة.

تلقى السيد الاستاذ الدكتور/ على المصيلحى – وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريراً موسعًا عن الموقف التنفيذى لمشروع جمعيتى قدمه السيد/ احمد كمال – معاون الوزير لشئون المشروعات والاعلام وشمل التقرير ما تم تحقيقه فى هذا المشروع خلال المراحل السابقة.

واشار المصيلحى إلى أن المشروع قد حقق المستهدف منه حيث كان من المخطط فتح 7000 منفذ، وتم تحقيق المستهدف وأكثر من ذلك بالوصول الى عدد منافذ مفتتحه فى كافة انحاء الجمهورية تصل إلي 8215 منفذ، حيث يهدف المشروع إلى زيادة شبكة التوزيع للمنافذ الثابتة بالوزارة لتكون شبكة منتظمة ومنضبطة وتوفير السلع الاساسية والتموينية بكميات كبيرة واسعار مناسبة وكذلك توفير الالاف من فرص العمل المباشرة والغير مباشرة.

وتناول التقرير ان المرحلة الرابعة تم تنفيذها بالكامل وما يجرى حالياً هو الانتهاء من معاينة كافة الطلبات ضمن المرحلة الخامسة والتى تشهد استقرارا فى انهاء الاجراءات الخاصة بالمعاينة واستيفاء المستندات اللازمة من المتقدمين بالتنسيق بين ادارة المشروع بوزارة التموين ومديريات التموين والتجارة الداخلية بالمحافظات.

واشار معاون الوزير لشئون المشروعات والاعلام بأن منافذ جمعيتى تقوم بالمشاركة مع بدالى التموين والمجمعات الاستهلاكية فى صرف السلع التموينية وفارق نقاط الخبز لاصحاب البطاقات التموينية وكذلك صرف السلع الحره.

وان توجيهات السيد الاستاذ الدكتور/ على المصيلحى – وزير التموين والتجارة الداخلية، بقيام ادارة المشروع بالوزارة بالمتابعة المستمرة والدقيقة لسير عمل المنافذ بالتعاون مع مديريات التموين وشركتى الجملة وشركات المجمعات الاستهلاكية.

وأشار كمال الى غلق باب التقديم لفتح منافذ جديدة بنهاية اليوم و اعتبارا من 1/1/2024 لن تتلقى الوزارة اى طلبات جديدة لفتح المشروع.

شاهد أيضاً

رسميا سعر اسطوانة الغازالمنزلي 110للمستهلك بعد إقرار زيادة أسعار المواد البترولية

نقله :محمد سيف سعر أسطوانة الغاز المنزلي رسميا بعد الزيادة ١١٠ج فقط تسليم للمواطن ممنوع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *