الثلاثاء , 23 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » نتشال شاب في الثلاثينات من عمره، سقط في بئر معطلة يصل عمقه حوالي 30 مترًا خلال سيره ليلا.

نتشال شاب في الثلاثينات من عمره، سقط في بئر معطلة يصل عمقه حوالي 30 مترًا خلال سيره ليلا.

نقله :محمد طبنجة

شهدت منطقة الظهير الصحراوي الغربي بقرية عزبة حامد عزاقة التابعة لقرية طوخ الخيل، انتشال شاب في الثلاثينات من عمره، سقط في بئر معطلة يصل عمقه حوالي 30 مترًا خلال سيره ليلا.

وسقط الشاب طه محمد عبد العزيز، في العقد الثالث من عمره، داخل بئر بالصحراء الغربية على عمق أكثر من 30 مترا، ولم يتم استخراجه حتى الآن على الرغم من تكثيف الجهود باستخدام المعدات الثقيلة للحفر بمحيط هذا البئر
وأكد نجل عم طه، أنه يعمل مزارع بالمنطقة المحيطة بالبئر، وأثناء سيره للتحدث في الهاتف ليلًا لم يرى البئر فسقط به، مؤكدًا أنهم حاولوا استخراجه من البئر عن طريق إلقاء حبل له للإمساك به، لكنه عندما أمسك به ومع محاولة جذب الحبل لاستخراجه انقطع الحبل فسقط مرة أخرى داخل البئر.

وأشار نجل عمه، إلى أنه عندما انقطع الحبل بنجل عمه سقط على عمق أكبر من البئر، وسقطت عليه كميات من الرمال مما صعب هذا الوصول له واستخراجه من البئر

ما زالت الجهات المعنية بمحافظة المنيا تواصل جهودها لمحاولة انتشال شاب سقط في بئر بالصحراء الغربية في محافظة المنيا، على عمق 40 مترًا، وذلك خلال عمله بالزراعة في أرض بالصحراء الغربية.

شاهد أيضاً

بالأسماء.. إصابة 15 شخصًا إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالبحيرة

نقله:سها عزت أصيب صباح اليوم الإثنين، 15 شخصًا من بينهم طفلتين بكسور وجروح متفرقة بالجسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *