السبت , 4 مايو 2024
الرئيسية » رئاسة الجمهورية » فصل معاون النيابة عبدالرحمن حاتم حداد من عمله

فصل معاون النيابة عبدالرحمن حاتم حداد من عمله

نقله:سها عزت

أعلنت الجريدة الرسمية رقم 117 في يوم الأربعاء الماضي 17 أبريل 2024 عن قرار أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن فصل عبد الرحمن حاتم حداد معاون النيابة من عمله وذلك بعد مخالفته للعديد من الأمور في عمله وتأدية واجبه بطريقة غير تأديبية وذلك بعد موافقة كلاً من مجلس القضاء الأعلى ووزير العدل وتم تطبيق القرار وبالفعل تم فصل معاون النيابة عبد الرحمن حداد من عمله، ومن خلال السطور التالية سوف نرصد لكم باقي التفاصيل الخاصة بالموضوع.

جاء هذاالقرار هام من قبل رئيس الجمهورية من ضمن حزمة القرارت الأخيرة التي اتخذها بشأن أمور عديدة، وجاء من أهمها فصل معاون النيابة عبدالرحمن حاتم حداد يوم الأربعاء 17 أبريل لمخالفته في العمل، حيث قامت الجريدة الرسمية رقم 117 لعام 2024 بالعمل على تطبيق قرار الرئيس وذلك بعد الاطلاع على الدستور وقانون السلطة القضائية الصادر بالقانون رقم 46 لسنة 1972، وايضا بعد موافقة مجلس القضاء الأعلى في الجلسة 21/1/2024، وجاء ايضا القرار بعد عرض وزير العدل العديد من الأمور التي أدت إلى تطبيق قرار الرئيس وفصل معاون النيابة عبد الرحمن حداد من عمله بغير الطرق التأديبية.

شاهد أيضاً

بمناسبة الإحتفال بالذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء .. الرئيس / عبدالفتاح السيسى يضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول بمدينة نصر

نقله:سها عزت تزامناً مع إحتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء قام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *