الجمعة , 19 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار مصر » ايرادات فيلم فيوريوس 7 تتغلب على ايرادات هارى بوتر و قدس الاقداس

ايرادات فيلم فيوريوس 7 تتغلب على ايرادات هارى بوتر و قدس الاقداس

1

اظهرت تقارير موقع ” بوكس ​​أوفيس موجوBox Office Mojo ” المتخصص فى السينما ، ان فيلم “ الغاضبون Furious 7  ” قد تخطت ايراداته فى جميع أنحاء العالم حتى الان ، الايرادات القياسية التى حققها فيلم “هاري بوتر وقدس الأقداس ” الجزءالثانى ، حيث حقق الفيلم  ايرادت بلغت حتى الان 1.49 مليار دولار بينما كان فيلم هارى بوتر قد حقق 1.342 مليار دولار خلال فترة عرضه .

 و يشير الموقع الى ان مبيعات التذاكر العالمية مازالت مستمرة و تمثل قوة دفع للفيلم يمكنه ان يحقق المزيد من الايرادات ، خاصة و ان التذاكر قد نفذت من معظم السينمات حول العالم  ، و قد احتل الفيلم الذى يقوم ببطولته ” فان ديزيل” قائمة شباك التذاكر في الصين، ومن المرجح ان يكون من بين اعلى الايرات فى الشباك الامريكى هذا العام .

 و من المتوقع ان يتم ازاحة فيلم الغاضبون 7 عن القمة الاسبوع المقبل مع عرض فيلم المنتقمون Avengers: Age of Ultron و الذى من المتوقع ان يحصد شباك التذاكر حول العالم حيث يضم نخبة الابطال الخارقون معا.

شاهد أيضاً

تحت شعار “اصنع مستقبلك” وزير التربية والتعليم يشهد افتتاح النسخة الثالثة للمنتدى والمعرض الدولي للتعليم الفني والتكنولوجي “إديوتك إيجيبت

نقله:سها عزت الدكتور رضا حجازي يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين شركة “إبدأ” والوكالة الأمريكية للتنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *