الجمعة , 19 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار التنمية المحلية » أخبار المحافظات » محافظ أسيوط يقرر غلق 7 مراكز دروس خصوصية مخالفة للقانون

محافظ أسيوط يقرر غلق 7 مراكز دروس خصوصية مخالفة للقانون

المهندس-ياسر-الدسوقى-محافظ-اسيوط-620x330

قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط غلق 7 مراكز تعليمية تقوم على الدروس الخصوصية بمدينة أسيوط وذلك فى إطار مواجهة الدروس الخصوصية وإتخاذ كافة الإجراءات الفاعلة للقضاء على هذه الظاهرة.

وطالب محافظ أسيوط في تصريحات صحفية بعمل حصر للاماكن التي تزاول نشاط مرتبط بالعملية التعليمية بالمخالفة للقانون سواء شقة أو جراج أو خلافه والإبلاغ عن هذه الأماكن وإغلاقها مع عمل محاضر للمدرسين واتخاذ الاجراءات القانونية.

كان قد ورد كتاب من وزارة التربية والتعليم بخصوص إستصدار قرارات غلق المراكز التعليمية التى تمارس الدروس الخصوصية ويتم إدارتها بدون ضوابط قانونية أو تراخيص أو موافقة من وزارة التربية والتعليم.

وعلى الفور أصدر محافظ أسيوط قراراً بإغلاق هذه المراكز مشدداً على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه القائمين لمنع الاتجار تحت شعار التعليم بممارسة ظاهرة الدروس الخصوصية.
وقال المهندس مدحت محمد حسن مسئول المتابعة الميدانية بمحافظة أسيوط أن المراكز تقع في وسط مدينة أسيوط منها مركز بشارع الجمهورية ومركز تعليمي بشارع المحافظة أمام مدرسة الوحدة العربية ووحدتين سكنيتين عليهما لافتات بأسماء مدرسين بشارع الهلالي ومركز بمنطقة الوليدية.

شاهد أيضاً

محافظ كفر الشيخ: رفع 32 لوحة إعلانية مخالفة بالحامول

نقله:سها عزت أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن إزالة 32 لوحة إعلانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *