الأربعاء , 17 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار التنمية المحلية » عبدالقوى رئيس مدينة “بلطيم – مسير – الجيزة” ترانزيت

عبدالقوى رئيس مدينة “بلطيم – مسير – الجيزة” ترانزيت

نقله: محمد سيف 

أصدر اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، قراراً بتكليف حسين لبيب عطية، رئيس مدينة رأس البر بمحافظة دمياط، للعمل بوظيفة رئيس مدينة مسير، وندب هانى محمد عبد القوى السيد، للعمل بديوان عام محافظة الجيزة.

والجدير بالذكر أن العميد هاني عبدالقوى عمل رئيس مدينة لمصيف بلطيم وعندما زادات شكاوى المواطنين والمصطافين من تردى أحوال مصيف بلطيم، تم نقله كرئيس لمدينة مسير الوليدة لتتعالى أصوات المواطنين لعدم نشاط عبدالقوى واعتراضا على أدائه غير المرضى لطموح المواطنين. وأخير عبدالقوى في ديوان عام محافظة الجيزة. ماذا يفعل بالديوان؟ وهل هناك حاجة لخبراته غير المرضى عنها من الجمهور ومن وزير التنمية المحلية؟ 

وأكد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، ان الوزارة تسعي لضخ دماء جديدة من المتميزين للمناصب القيادية في المحليات لتكون قادرة على العطاء والتفانى فى العمل لدفع عجلة التنمية والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وجدير بالذكر؛ ان اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، أشار إلى أن الوزارة مستمرة فى إجراءات تقييم أداء القيادات المحلية ورؤساء المدن والمراكز والأحياء والوحدات المحلية القروية بمختلف المحافظات ، مشيراً إلى سعى الوزارة أيضاً إلى الدفع بالقيادات المتميزة للمناصب القيادية لتشجيع جميع العاملين بالإدارة المحلية على حسن أداء الأعمال المكلفين بها والتفانى فى تقديم أقصى مجهود لخدمة المواطنين للحصول على رضاهم عن الخدمات المقدمة من المحليات ومحاسبة المقصرين عبر نقلهم إلى وظائف إدارية بعيداً عن مجال خدمة المواطنين.

شاهد أيضاً

مصرع شاب وإصابة 4 في حادث تصادم بكفر الشيخ

نقله:سها عزت شهد طريق دسوق شباس الشهداء بنطاق مركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *