الجمعة , 19 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار التعليم » شرق كفرالشيخ التعليمية تطلق مبادرة “اخدم بلدك”

شرق كفرالشيخ التعليمية تطلق مبادرة “اخدم بلدك”

نقله: محمد سيف

في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمبادرة “حياة كريمة” إدارة شرق كفرالشيخ التعليمية تطلق مبادرة “اخدم بلدك”

فى إطار استعداد المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد 2021/2022 وسرعة تجهيز المدارس والاستفادة القصوي من الرواكد الخشبية الصالحة وغير الصالحة للإستفادة منها سواء بإعادة التدوير واستخدامها من الصيانه البسيطة والدهانات.

اطلق الدكتور سامح صديق مدير عام الإدارة مبادرة “اخدم بلدك” بتدوير الرواكد الخشبية الصالحة وغير الصالحة للإستفادة منها من دهانات وإصلاحها من خلال ورش عمل في كل مدرسه من عمال وطلاب ومعلمي المجال الصناعي وتوفير الخامات اللازمة من اللامركزية من بند الصيانه البسيطة وإعادة الإصلاح للأثاث ودخولة الخدمة وتوزيعة علي المدارس التي في احتياج وترشيدا للإنفاق الحكومي واستغلالا للموارد المتاحة.

جاء ذلك في حضور اشرف السباعي مدير التوجيه المالي والإداري، شريف السلكاوي مدير اللامركزية بالإدارة، السيد سلطان مدير المتابعة، ومحمد منيسي مدير المكتب الفني لمدير عام الإدارة.

شاهد أيضاً

وزير التربية والتعليم يعقد اجتماعًا مع رؤساء لجان النظام والمراقبة ورؤساء لجان الإدارة على مستوى الجمهورية استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٤

نقله:سها عزت – سحب الامتحانات من بنوك الأسئلة بنفس مواصفات العام الماضي لضمان الجودة والدقة..وتشكيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *