الإثنين , 6 مايو 2024
الرئيسية » أخبار التعليم » تعليم كفرالشيخ… حجاج وكيل إدارة برتبة وكيل وزارة

تعليم كفرالشيخ… حجاج وكيل إدارة برتبة وكيل وزارة

كتبه: محمد سيف

في إحدى جولات قيادات التعليم لمدارس كفرالشيخ، قام اليوم الدكتور عادل حجاج، وكيل إدارة شرق كفرالشيخ التعليمية، وبصحبة الأستاذ السيد سلطان مدير المتابعة بالإدارة والأستاذ فتحى عضو المتابعة، بزيارة مدرسة الحمراوي للتعليم الأساسي، حيث تابع سير الدراسة في المرحلة الابتدائية بالفترة الصباحية وكذلك سير الدراسة في المرحلة الإعدادية بالفترة المسائية.

أبدى الدكتور حجاج ملاحظاته على السلبيات بهدؤ بهدف الاصلاح والتقويم وليس التصعيد والعقاب، فضرب مثلا ونموذجا يحتذى به للمتابع الذى يعى مفهوم تطوير التعليم والاساليب الحديثة للتقييم والتقويم، ولم يكن د. حجاج فقط بل كان الأستاذ السيد سلطان يتبع نفس الاسلوب الراقى البناء.

وألقى د. عادل حجاج كلمة أثناء طابور المرحلة الاعدادية عن ذكرى أكتوبر المجيدة والقيم المكتسبة من روح أكتوبر واسقاط هذه الروح وتلك القيم على التعليم المصرى لبث روح الحماس لدى الطلاب، وذكر مقولة رائعة: أن إسرائيل لن تنسى هزيمة العاشر من رمضان، السادس من أكتوبر الا عندما ينسى المصريين انتصار وروح أكتوبر.

كما ألقى مدير المتابعة السيد سلطان قصيدة شعر في ذات المناسبة تحث على الفخر والحماس.

فيما وجه فريق المتابعة على الالتزام بالاجراءات الاحترازية حفاظاً على سلامة الطلاب والمعلمين.

وقام د. عادل حجاج وكيل إدارة شرق كفرالشيخ التعليمية بالمرور على الطلاب داخل الفصول الدراسية ووجه معلمى اللغة العربية بطلب موضوع تعبير عن انتصارات أكتوبر وتزويد الطلاب بمصادر المعلومات.

حقا انه وكيل إدارة تعليمية برتبة وكيل وزارة.

شاهد أيضاً

تفاصيل جديدة في قضية طفل شبرا الخيمة

نقله:سها عزت كشفت أوراق القضية رقم 1820 لسنة 2024، المتعلقة بـ«قتل طفل شبرا الخيمة»، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *