الخميس , 2 مايو 2024
الرئيسية » أخبار التعليم » استغاثة عاجلة…مدرسة الحمراوي فى الإنعاش… مدرسة بدون حمامات بشرق كفرالشيخ

استغاثة عاجلة…مدرسة الحمراوي فى الإنعاش… مدرسة بدون حمامات بشرق كفرالشيخ

كتبه: عادل سيف

استغاثة للسيد محافظ كفر الشيخ

استغاثة للسيد وزير التربية والتعليم

استغاثة للسيد رئيس مجلس الوزراء

استغاثة للسيد رئيس الجمهورية

أصدرت هيئة الأبنية التعليمية بكفرالشيخ قرارا بإزالة حمامات مدرسة الحمراوي النموذجية بإدارة شرق كفرالشيخ التعليمية وبدون سبب، فالحمامات في حالة جيدة جدا. ولم تصدر الهيئة قرار احلال وتجديد، يعني إزالة فقط، على أن يستخدم الطلاب حمامات المدرسة المجاورة. وللترجمة الرقمية 3000 طالب يستخدموا 8 عيون فقط، وبعد العمل بنظام الفترتين وتدمير اليوم الدراسي ابو حصة نصف ساعة واهدار المال العام في البحث عن مدرسين لسد العجز يصبح 1500 طالب على 8 عيون في فسحة مدتها 10 دقائق.

تقدم مجلس أمناء المدرستين للسيد اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ بمذكرة استغاثة لوقف المهزلة الأخلاقي. وتفضل السيد المحافظ بتأشيرة “السيد وكيل وزارة التعليم للفحص بالتنسيق مع هيئة الأبنية والعرض” بتاريخ 16/10/2021.

وقبل الفحص والتنسيق والعرض على سيادة المحافظ، قام مسئول تخطيط إدارة شرق كفرالشيخ التعليمية بتسليم الحمامات لمسئول من هيئة الأبنية التعليمية والمقاول مسئول التنفيذ لبدء الإزالة غدا، وتبقى المدرسة دون حمامات إلى أن يشاء الله. 

رسالتى لرجال وشباب الحمراوى المثقفين المحترمين، تحركوا في كل اتجاه قانونى واسلكوا كل مسلك قانونى لوقف المهزلة، ابلغوا ربوع مصر بشكل قانونى محترم أننا فى دولة لها دستور وقانون وأنظمة شرعية ورئيس يبنى نهضة رائدة.

أخبروا وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ أن سيادة اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ كلفكم بالفحص والعرض فأين أنتم من تصرفات موظف فى إدارة تعليمية،، أخبروا مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بكفرالشيخ أن محافظ كفرالشيخ ينتظر ردكم على المذكرة وأسباب الإزالة دون تجديد أو ثمة مبرر. 

مرفق تأشيرة السيد المحافظ على المذكرة ومرفق خطاب تسليم الموقع للمقاول للبدء غدا

اللهم انى قد بلغت، اللهم فاشهد

شاهد أيضاً

تحذير هام جدا

الجريدة غير مسئولة عن أي تعامل مالى أو تحريرى يتم من من خلال صاحب الصورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *