الجمعة , 26 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » حوادث كفرالشيخ… مصرع شاب بطعنات نافذة على يد طفل بمدينة مسير

حوادث كفرالشيخ… مصرع شاب بطعنات نافذة على يد طفل بمدينة مسير

نقله: سها عزت 
لقى شاب مقيم بمدينة “مسير” مصرعه على يد طفل عمره 17 سنة، وذلك بعد أن تشاجر الشاب مع صديق للقاتل، فتدخل القاتل للدفاع عن صديقه، فطعن الشاب طعنات نافذه أودت بحياته.

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بوقوع مشاجرة بين شخص يعمل في الفراشة التي تستخدم في المناسبات وأحد الشباب بقرية الحمراوي، تدخل فيها طرف ثالث طفل عمره 17 سنة، قام بطعن القتيل طعنات نافذة أودت بحياته.
علي الفور انتقل عدد من القيادات الأمنية لموقع البلاغ، وتبين إصابة حسان حامد خفاجي، 35سنة، مقيم بمدينة مسير، مصاب بجرح نافذ في الصدر، وتوفي أثناء محاولة الأطباء إسعافه بمستشفى كفر الشيخ العام، ليجري بعدها تحديد المتهمين في هذه الواقعة.
تبين أن من قام بطعن المجني عليه “م . إ. ب . ا “17سنة، وأحد أصدقائه طرف المشكلة ” أ . ر” لوجود خلافات بينهم، وتمكنت قوات الأمن بتحديد مكان المتهمين والقت القبض عليهم خلال ساعات قليليه من وقوع الحادث، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، فيما جري دفن جثة المجني عليه بمعرفة أهليته عقب انتهاء الطب الشرعي من تشريح الجثمان.

شاهد أيضاً

إحالة تشكيل عصابي تخصص في تزوير العملات بالجيزة للمحاكمة

نقله:سها عزت أحالت النيابة العامة بالجيزة تشكيلا عصابيا تخصص في تزوير العملات بالجيزة للمحاكمة الجنائية. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *