الأربعاء , 24 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » مقتل ربة منزل واصابة 4اخرين علي يد سائق بمساكن بشائر الخير 3 غرب الاسكندرية

مقتل ربة منزل واصابة 4اخرين علي يد سائق بمساكن بشائر الخير 3 غرب الاسكندرية

نقله: سها عزت 

شهدت مساكن “بشائر الخير 3” غرب الإسكندرية جريمة بشعة، حيث انهال سائق طعنا بسكين كبير الحجم على جيرانه، ما تسبب في مقتل ربة منزل وإصابة 4 آخرين بجروح طعنية وذبحية.
تلقى قسم شرطة كرموز بلاغا يفيد اعتداء مواطن على جيرانه بمساكن بشائر الخير ٣ ووجود متوفى ومصابين، وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث.
وتبين من الفحص، اعتداء المدعو “محمد.ع.أ” وشهرته “حمو”، 45 عاما، سائق، على جيرانه بالطابق السادس بالبلوك ٢٥ بمساكن بشائر الخير بسلاح أبيض “سكين كبير الحجم”.
وقتل المتهم جارته “سعدية محمد” ٦٥ عاما، ربة منزل ذبحًا وأصاب أبنائها “عزة مرسى”، ٣٦ عاما، و”أميرة مرسى”، ٣٢ عاما، و”سيد مرسى” ٢٤ عاما.
وواصل المتهم جريمته بالاعتداء على جارته الأخرى “ربة منزل” بالشقة المواجهة تدعى “حنان محمود” ٤٠ عاما، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، ومعظمهم في حالة خطرة.
تمكن ضباط الشرطة من القبض على المتهم، وتبين من التحريات أنه منفصل عن زوجته ويعيش بمفرده في شقة بذات العقار بالطابق الخامس، فيما تبين أن المتهم سبق علاجه نفسيا.
قرر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام الأول لنيابات غرب الاسكندرية، إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، وإحضار التقارير الطبية للمصابين والتحفظ على السلاح المستخدم في الحادث.

شاهد أيضاً

العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

نقله:سها عزت عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا ، اليوم الثلاثاء، على جثة شاب طافية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *