الأحد , 12 مايو 2024
الرئيسية » أخبار التنمية المحلية » أخبار المحافظات » ندوة بـ«تجارية كفر الشيخ» لمناقشة مميزات الفاتورة الإلكترونية للممولين

ندوة بـ«تجارية كفر الشيخ» لمناقشة مميزات الفاتورة الإلكترونية للممولين

نقله: سها عزت 

عقدت الغرفة التجارية بكفرالشيخ، برئاسة المهندس حاتم عبدالغفار، بالتعاون مع مصلحة الضرائب المصرية، ندوة بعنوان «الفاتورة الإلكترونية» للتجار من الممولين والمحاسبين القانونين والعاملين بالإدارات المالية بالجهات الحكومية، للتعريف بها، وذلك في ضوء حرص الغرفة التجارية على توعية منتسبي الغرفة بكل ما هو جديد فى كل المجالات، لاسيما في المجال الضريبي.
جاء ذلك بحضور رئيس منطقة ضرائب كفر الشيخ، والمستشار الضريبي للغرفة، وعدد كبير من منتسبي الغرفة والمحاسبين القانونيين، والعاملين بالإدارات المالية بالمصالح الحكومية.
خطة الرقمنة
وتناولت الندوة التي نظمتها الغرفة التجارية بكفر الشيخ أهمية الانضمام لمنظومة الفواتير الإلكترونية، والتي تأتي ضمن خطة رقمنة الحكومة المصرية 2030، وميكنة مصلحة الضرائب المصرية بالكامل، والتي تهدف إلى القضاء على الاقتصاد غير الرسمي وحصر المجتمع الضريبي، وكذلك تبسيط إجراءات التعامل بين مصلحة الضرائب المصرية والممولين.
وأكد المهندس حاتم عبدالغفار، في كلمته، دور الغرفة في شرح والتعريف بالقوانين التي تصدرها الدولة لمنتسبي الغرفة بالتعاون مع جهات الاختصاص، وكذلك مساعدتهم في الوفاء بالتزاماتهم الضريبية تجاه الدولة وتدريبهم عليها من خلال الندوات التي تعقدها.

شاهد أيضاً

محافظ كفر الشيخ:بدء تلقي طلبات التصالح اليوم

نقله :سها عزت اعلن اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ، انتهاء الاستعدادات اللازمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *